كيف انسق ملابسي مع الحجاب، مما لا شك فيه على أن اختيار الحاجب الملائم هو اللمسة الأخيرة للبنات، والجدير بالذكر على أن ذلك لأجل الظهور بأجمل إطلالة مميزة وعصرية، ويجدر بالإشارة على أن اختيار لون مناسب ولفه بطريقة ملائمة ومناسبة لتشكل وجهك وهو من الأمور التي لها أهمية كبيرة بالنسبة للفتيات، وسنطرح لكم بعض الصور التي تسهل اختيار الحجاب المناسب مع الملابس، ومن خلال مقالنا التالي سنضع لكم كيف انسق ملابسي مع الحجاب.

كيف انسق ملابسي مع الحجاب

الكثير من التساؤلات التي جاءت حول كيف انسق ملابسي مع الحجاب، ويجدر بالإشارة على أن هناك الكثير من الطرق المختلفة التي يمكن اتباعها في تنسيق ملابسك مع الحجاب الخاص بك، ومن خلال الفقرة الاتية سنضع لكم بعض صور يمكن الاطلاع عليها وتنسيق ذلك:

كيف انسق ملابسي مع الحجاب

كيف انسق ملابسي مع الحجاب

شاهد أيضا: كيف اعرف رقم البطاقة الشخصية وطرق استخراجها

طريقة اختيار لون الحجاب المناسب لي

وفي سياق الحديث حول كيف انسق ملابسي مع الحجاب، بالتالي فهناك بعض الأمور التي يجب ابتاعها عند القيام باختيار لون الحجاب المناسب لوجهك، وفيما يلي سنطرح عليكم طريقة اختيار لون الحجاب المناسب لي:

  • يجدر بالإشارة على أنه يتوجب عليكي عن الألوان القريبة للون عينيك، فإذا كانت عيناك باللون العسلي أو البني فلا ننصحك بارتداء حجابٍ بني، بل اختاري حجابًا باللون الزيتي مثلًا.
  • كما ويجب عليكي اختياري لون الحجاب المناسب للون بشرتك، حيث لا ننصح السيدات صاحبات البشرة السمراء بارتداء الألوان الفاقعة، بل ننصحهن بارتداء درجات الباستيل.
  • وقومي باختيار حجابًا مصنوعًا من الساتان أو الجبير أو الشيفون فابتعدي كليًا عن القطن، إذا كنت تستعدين لحضور سهرة أو مناسبة.
  • وتجنبي ارتداء الحجاب اللامع لإطلالتك الصباحية أو عند التوجه للعمل.
  • كذلك أيضاً فحاولي إضافة المزيد من الحيوية على إطلالتك باختيارك حجابات بألوانٍ فاتحة.
  • كما ويتوجب عليكي اختاري حجاب سادة مع ملابسك المنقوشة شرط أن يكون لونه موجودًا في ملابسك، وتجنبي ارتداء الحجاب المنقوش مع الملابس المنقوشة.
  • واختاري حجابًا منقوشًا مع إطلالتك السادة لإضافة المزيد من الحيوية إليها، والحجاب الملائم للون حذائك وحقيبتك.
  • كما أنه في حالة اذا كنتِ ترتدين زيًّا باللونين الأبيض والأسود أو نقشة التايجر ادخلي لونًا زاهيًا جديدًا للحجاب، مثل: الأحمر أو الفوشيا أو درجات الكشمير مع ارتداء حقيبة وحذاء باللون نفسه، ما يمنحكِ إطلالة جذابة وغير تقليدية.

لون الحجاب المناسب للبشرة الحنطية

مما لا شك فيه على أن البشرة الحنطية أو القمحية تعتبر البشرة الغالبة على بعض فتيات الوطن العربي، والجدير بالذكر على أنه يناسبها اللون الأزرق بدرجاته، الأحمر والوردي، وبالنسبة للون البرتقالي والأصفر والأخضر والبني والكراميل، فيجب الابتعاد عنهم عند اختيار لون الحجاب، وذلك لأنها ستظهر بشرتك أغمق من لونها الطبيعي بمقدار درجة أو درجتين، وتطفئ إشراقة وجهك.

شاهد أيضا: كيف اعرف أن شعري بدا ينبت ومدة نمو الشعر المتساقط

نصائح وإرشادات لاختيار الوان حجاب للبشرة السمراء

وبعدما وضعنا لكم كيف انسق ملابسي مع الحجاب، بالتالي فإن البشرة السمراء يناسبها الألوان الفاتحة الطبيعية مثل الأبيض، الزهري والموف الفاتح، الروز الفاتح وأيضاً الذهبي بدرجاتهم واللون الرمادي بدرجاته الفاتحة فقط، كما أنه عند القيام بتنسيق ألوان الملابس للمحجبات، فيجب الابتعاد عن اللون الأصفر والأحمر والألوان الجريئة، وسنضع لكم بعض نصائح ومنها:

  • يجدر بالإشارة على أنه يتوجب عليك تجنب ارتداء الحجاب ذو الألوان الداكنة كالأسود والبني القاتم لأنه يجعل بشرتك تبدو باهتة.
  • كما أنه يتوجب عليك تجنب الألوان الفاقعة والمضيئة مثل الأصفرالفاقع والفوشيا والألوان الفسفورية لأنها تجعلك شاحبة اللون.
  • علاوة على ذلك فإنه في حالة ان كانت عيناكِ ملونة فابحثي عن ألوان الحجاب التي تتماشى مع لون عينيكِ لتزيدك جمالاً واشراقاً
  • والجدير بالذكر على أنه عند اختيار الوان حجاب للبشرة السمراء، تجنبي ارتداء الحجاب بنفس لون ملابسك مما يجعل مظهرك باهتاً بل قومي بارتداء حجاب فاتح إذا كنتي ترتدين ملابس داكنة اللون أو حجاب داكن نسبياً إذا كنتي ترتدين ملابس فاتحة اللون.
  • كما وينبغي على صاحب البشرة السوداء تجنب اللون الأبيض ولا ترتديه على وجهك أبداً لأنه يمنح البشرة السمراء مظهراً شاحباً للغاية اختاري الحجاب ذو لون موحد أو بأقل قدر ممكن من الألوان.
  • حيث أنه تتناسب الألوان الدافئة مع صاحبات البشرة السمراء مثل اللون الذهبي الغير فاقع والبرتقالي والأخضر الداكن واللون الأحمر القاتم.
  • كما أنه عند القيام بشرائك طرحة جديدة، قومي بتجربتها أولاً على وجهك لمعرفة ما إذا كانت تليق على لون بشرتك أم لا
  • ويجب الحرص على اختيار ألوان ملابس تليق مع ألوان الحجاب التي تناسب بشرتك السمراء المميزة.

شاهد أيضا: كم عدد أيام التبويض بعد الدورة وكيف اعرف انها انتهت

وبعدما وضعنا لكم مجموعة من النصائح والإرشادات التي يجب ابتاعها عند اختيار الحجاب الخاص بك، فقد وصلنا إلى نهاية وختام مقالنا والذي من خلاله قد تعرفنا على كيف انسق ملابسي مع الحجاب.