تجربتي مع قوالب اي وايت، هنالك الكثير من القوالب التي يتم استخدامها في عملية تنظيف الأسنان، حيث يجب دوماً أن نحرص على الاهتمام بالمظهر الخارجي الخاص بنا، وفي الوقت الحالي أصبحت طرق الوقاية والاهتمام متوفرة ومتطورة سواء كان ذلك في مجال البشرة أو الأسنان، كما تم ابتكار الكثير من الأجهزة التي تساعد في المحافظة على صحة وسلامة الأسنان، وتعتبر التجربة هي أفضل دليل وبرهان، وفي هذا المقال سنقوم بالتعرف على تجربتي مع قوالب أي وايت الخاصة بتبييض الأسنان.

قوالب اي وايت لتبييض الأسنان

انتشرت في الفترة الأخيرة الكثير من الدعايات للصيدليات وشركات المستلزمات الطبية التي تقوم بالإعلان عن قوالب يتم استخدامها للحصول على أسنان بيضاء، فهي تعمل على تبييض الأسنان بصورة فورية بسبب احتوائها على مواد تساهم فيه إعطاء اللون الأبيض للأسنان:

  • حيث أن قوالب التبييض المنزلية هي عبارة عن إطار شفاف يصنع من مواد يتم استخدامها لزيادة لمعان الأسنان.
  • فهي تساعد في التخلص من اللون الأصفر الموجودة عليها.
  • ويجب التنويه إلى أن هذه القوالب تتواجد بمقاسات وأحجام مختلفة لتناسب جميع الأشخاص.
  • ويفضل دائماً أن يتم شرائها من الأماكن الموثوقة، وتحت الاشراف الطبي.
  • كما ينصح تجنب استخدام هذه القوالب من قبل الأطفال والسيدات الحوامل والمرضعات.
  • ويصل سعر هذه القوالب ما يقارن 286 ريال سعودي.

شاهد أيضاً: تجربتي مع زيت دوار الشمس للشعر وطريقة استخدامه وفوائده

طريقة استخدام قوالب اي وايت لتبييض الأسنان

تعتبر قوالب اي وايت من القوالب التي يتم استخدامها في تبييض الأسنان بشكل منزلي، وتمتاز بسهولة استخدامها، بالإضافة إلى تواجدها في مختلف أنحاء العالم، إلا أنه يجب الحرص عند استخدام هذه القوالب على اتباع التعليمات التي تكون مرفقة معها للحصول على النتائج الجيدة، وتتمثل طريقة استخدام قوالب اي وايت في التالي:

  • يجب أن يقوم الشخص بالتوجه إلى طبيب الأسنان للكشف عن أسنانه والتأكد أنهم بحالة جيدة ولا يوجد بهم أي مشاكل من تسوسات والتهابات اللثة.
  • أخذ المقاسات الصحيحة لأسنان المريض الذي يرغب في تجريب قوالب التبييض المنزلي، وذلك من خلال مزج الماء مع مسحوق أوج التبييض الذي يحتوي على مادة البيروكسيد المركزة بنسبة 15%.
  • يجب على الطبيب عند أخذ القياسات أن ينتبه الى تجنب تسرب السائل خارج القالب لمنع التسبب في الحساسية في الحلق أو التسبب بالغثيان للشخص.
  • قبل القيام بأخذ القياسات يجب أن يقوم الشخص بتنظيف أسنانه بالمعجون والغسول وأن يقوم الطبيب المختص بإزالة الجير من الأسنان.

شاهد أيضاً: تجربتي مع زيت لبان الذكر لتفتيح البشرة والمنطقة الحساسة

مدة وضع قالب اي وايت لتبييض الأسنان

يجب الإشارة إلى أن لكل قالب من قوالب التبييض استخداماته خاصة به، ويتم ذلك بناءً على اتباع مجموعة من الخطوات للحصول على النتائج التي يرغب الأشخاص بها، حيث يجب التنبيه على الشخص الذي يرغب في استخدام قوالب التبييض المنزلي يجب أن يقوم باستخدام القوالب بشكل يومي للحصول على النتائج التي يرغب بها كما ينصح الأطباء المختصين في هذا المجال بضرورة وضع قالب لتبييض المنزلي قبل النوم لمدة أربع ساعات ومن الممكن الحصول على النتيجة المرجوة في مدة لا تقل عن أسبوعين.

شاهد أيضاً: تجربتي مع سورة يس للحمل وأسرارها الحقيقية

تجربتي مع قوالب اي وايت

هنالك آراء مختلفة حول تجربة قوالب التبييض وخاصة قوالب اي وايت المنزلية من قبل أشخاص مختلفين، حيث يبحث كثيرون عن التجارب السابقة لهم للاستفادة منها، فقد قالت إحدى السيدات التي قامت بالتجربة هذه القوالب بأنها تجربتها كانت رائعة جداً وحصلت على النتيجة التي تتمناها:

  • فقد وصفت الجهاز بأنه قالب شفاف به جل شفاف، ويتم وضعه داخل القالب ومن ثم يوضع على الأسنان.
  • وقد استمرت في استخدامه لمده تصل إلى أسبوعين تقريباً حتى تخلصت من الإصفرار الموجود على الأسنان وأصبحت أسنانها بيضاء ناصعة.

تجربتي مع قوالب اي وايت، وفي نهاية هذا المقال قمنا بالتعرف على تجربتهم مع قوالب اي وايت لتبييض الأسنان، بالإضافة إلى التعرف على هذه القوالب وطريقة استخدامها والمدة التي يتم خلالها وضع قوالب التبييض المنزلي على الأسنان.