افضل فندق في الكويت على البحر، دولة الكويت هي دولة خليجية تميزت بموقعها المتميز على ساحل الخليج العربي استطاعت دولة الكويت من تطوير نفسها شيئا فشيئا حتى اصبحت دوله سياحيه فقد اعتنت بإظهار المعالم السياحية والتاريخية والحضارية مما جعلها مقصد ومطلب للسياح، وذلك بفضل ما تقدمه دولة الكويت من مميزات سياحيه خاصه بها بالإضافة الى وجود افضل الفنادق المميزة في دولة الكويت، وسنقوم من خلال موقع ذاكرتي بالتعرف على افضل فندق في الكويت على البحر.

افضل فندق في الكويت على البحر

تتميز دولة الكويت بموقعها الخلاب على الخليج العربي لذا فإن فنادقها تتمتع بإطلالة مميزة على ساحل الخليج العربي مما تمنح السائح شهور بالراحة والطمأنينة الذي ينتج عن المناظر الطبيعية الخلابة من اطلالات فنادقها، وهنا سنقدم افضل فندق في الكويت على البحر:

فندق مارينا الكويت

  • يعتبر فندق مارينا من أفضل الفنادق في الكويت، وهو من الفنادق المصنفة فنادق 5 نجوم، كما ويتميز هذا الفندق بموقعه الممتاز بإطلالته الخلابة والساحرة والموجود على خليج الكويت.

فندق سيمفوني الكويت

  • فندق سيمفوني واحد من أشهر وأفضل الفنادق في الكويت، ويتميز بتقديمه مرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد فيه جناح خاص للعرسان، بالإضافة إلى وجود غرف عائلية كبيرة ومميزة.

فندق ميلينيوم الكويت

  • فندق ميلينيوم من الفنادق الجميلة ذات الإطلالة الجميلة على المدينة، وأهم ما يميزه عن غيره بتوفيره خدمة التوصيل المجانية من وإلى المطار.

فندق راديسون بلو الكويت

  •  فندق راديسون من الفنادق المتألقة والمميزة في الكويت، والتي تقدم خدمة الغرف، بالإضافة إلى توفيرها خدمة تنظيف يومية، ومسبح كبير الحجم.

فندق كراون بلازا الكويت

  • يتميّز فندق كراون بلازا عن غيره من الفنادق الموجودة في الكويت، باحتوائه على حوض جاكوزي للاستحمام، بالإضافة إلى وجود مسبح ذو إطلالة رائعة.

فندق فور سيزون الكويت

  • فندق فور سيزون الكويت هو واحد من افضل الفنادق بالكويت، فهو يتألف من غرف خالية من مُسببات الحساسية، بالإضافة إلى وجود أماكن خاصة بمساجات لكامل الجسم، كما أنه يوجد فيها مسبح داخلي وآخر خارجي، طوال أوقات العام.

فندق جي دبليو ماريوت الكويت

  • يُعتبر فندق جي دبليو ماريوت من افضل الفنادق في الكويت، لاحتوائه على خدمات خاصة بكبار الشخصيات، كما ويوفر فندق جي دبليو ماريوت لزبائنه خدمة حجز التذاكر.

شاهد أيضاً: افضل جهاز راوتر منزلي وكيفية اختيار المودم المناسب

افضل منتجعات الكويت على البحر لعام 2023

تقوم منتجعات الكويت بتمثيل صاحبة الإطلالة البحرية واحدة من خيارات الإقامة الرائجة بين جميع فنادق الكويت لصنيفها في نواحي شتى تتمثل أبرزها في الإطلالة الجميلة إلى جانب جودة مرافقها وتتصف خدماتها، عن طريق السطور الآتية سوف تجدون مجموعة من أفضل منتجعات على البحر في الكويت تجتمع فيها جميع الخصائص المناسبة لجميع الفئات العمرية وجميع الرغبات حيث أفاد زائريها السابقين الذين قيموها بأعلى التقييمات.

  • فندق مارينا.
  • فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة الكويت.
  • فندق وسبا شاطئ النخيل.
  • فندق ريجنسي كويت.
  • فندق ومنتجع موڤنبيك البدع الكويت.

تكلفة الإقامة في فنادق الكويت

تتراوح تكلفة الإقامة في الفنادق بدولة الكويت لليلة الواحدة ما بين 150 دولار الى 700 دولار،ومن الجدير بذكر ان هذه الاسعار ليست ثابتة بل انها تختلف باختلاف المواسم السياحية وكذلك انواع الغرف والمدة الزمنية التي يتم حجز الغرف فيها ايضاً.

شاهد أيضاً: افضل محلول عدسات للعيون الحساسه وأهم مميزاته وفوائده

أفضل شقق فندقية الكويت

لقد أشار الكثير من زوار الكويت باحتوائها على العديد من أماكن إقامة لا مثيل لجمالها ورقيها، وبالأخص أنها تقوم تقدم للنزلاء جميع الأمور التي يحتاجون إليها من وسائل راحة وطرق ترفيهية عالية المستوى، وخلال ما يأتي دليل لـ شقق فندقية الكويت:

شقق سيدرا ريزيدنس

  • لقد نالت لقب أفضل شقق فندقية في الكويت وقد استحقت هذا اللقب بجدارة، وهذا بسبب قربها من أشهر المطاعم والمولات، بالإضافة إلى أنها تتمتع بإطلالات على البحر وعلى المدينة.

شقق ليدرز بلازا

  • تعتبر واحدة من أفضل شقق فندقية في الكويت التي تتصف بموقع حيوي قريب من جميع الخدمات اللازمة، بالإضافة إلى أنها تقوم بتوفير إقامة مريحة وهانئة للضيوف.

دلتا للشقق الفندقية

  • لقد تم تصنيف أنها أفضل شقق فندقية في الكويت وهذا لأنها توفر إقامة فاخرة في وحدات أنيقة بإطلالات مختلفة تتصف بتصاميم عصرية، بالإضافة إلى أنه يوجد بها إنترنت مجاني، نادي صحي، ومسبح خارجي.

شقق ليدرز بلازا السالمية

  • تأتي بين أفضل شقق فندقية في الكويت التي تنفرد بموقع بشكل حيوي بمدينة السالمية، فقد تخطت توقعات الزوار في توفيرها وسائل الأريحية والرفاهية.

إلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي تناولنا فيه افضل فندق في الكويت على البحر وتكلمنا من خلاله على أهم الفنادق الموجودة في الكويت وعلى ما يميز كل منها عن الآخر بالإضافة الى تكلفة هذه الفنادق في الليلة الواحدة.