افضل افلام الاكشن الاجنبية، الكثير من محبين وعشاق الأفلام الأجنبية بالتحديد الأكشن والمغامرة، يرغبون بمشاهدة أحدث وأفضل أفلام الأكشن الأجنبية، ويجدر بالإشارة على أن هناك الكثير من أفلام الأكشن الجديدة ومنها مترجم للعربية أيضاً، علاوة على ذلك فإن أجدد الأفلام تحظى بشعبية مشاهدات كبيرة وعالية وهذا يساعد في انتشارها إلى مدى واسع في مختلف أنحاء البلاد، كما وتجد الكثير من الشباب يحاولون مشاهدة أحدث الأفلام، ومن خلال مقالنا سنتعرف على افضل افلام الاكشن الاجنبية.

افضل افلام الاكشن الاجنبية

الكثير من البحث الذي جاء حول افضل افلام الاكشن الاجنبية، ويجدر بالإشارة على أن هناك الكثير من الأفلام الأجنبية الأكشن الجديدة، ومن خلال الفقرة الاتية سنضع لكم افضل 10 افلام الاكشن الاجنبية:

  • فيلم Mad Max: Fury Road.
  • كذلك أيضاً فيلم Gladiator.
  • فيلم Kill Bill: Volume 1.
  • وفيلم Die Hard.
  • أيضاً فيلم Mad Max: Fury Road.
  • فيلم The Dark Knight.
  • وفيلم Aliens.
  • فيلم الاكشن The Matrix.
  • وفيلم Heat.
  • كذلك فيلم The Bourne Ultimatum.

شاهد أيضا: افضل 10 شاليهات الدمام الفرسان مسبح خاص رخيصة مع أسعارها وعناوينها

فيلم The Dark Knight الأجنبي

حيث أن هذا الفيلم يكون بمساعدة الملازم جيمس غوردون (غاري أولدمان) والمدعي العام هارفي دينت (آرون إيكهارت)، يهدف باتمان (كريستيان بيل)، وذلك لأجل التخلص من الجريمة المنظمة في غوثام إلى الأبد، علاوة على ذلك فإنه يثبت الثلاثي فعاليتهم. ولكن سرعان ما يجدون أنفسهم فريسة للعقل الإجرامي الصاعد المعروف باسم “الجوكر” (هيث ليدجر).

وهو الذي يدخل غوثام إلى دوامة الفوضى ويجبر باتمان على الاقتراب أكثر من عبور الخط الفاصل بين البطل والمقتص، وبذلك فقد أتقن كريستوفر نولان إخراج الفيلم The Dark Knight بشكل رهيب.

فيلم الأكشن Terminator 2: Judgment Day

وفي سياق الحديث حول افضل افلام الاكشن الاجنبية، فإن أحداث فيلم الأكشن والخيال العلمي Terminator 2: Judgment Day تدور بعد د مرور أكثر من 10 سنوات منذ أن حاول الإنسان الآلي الأول المسمى “المبيد” (آرنولد شوارزنيجر) قتل سارة كونور (ليندا هاميلتون) وابنها جون كونور الذي لم يولد بعد، حيث أن الرجل الذي سيصبح الزعيم المستقبلي.

حيث أن ذلك لأجل المقاومة البشرية ضد الآلات هو الآن صبي صغير بصحة جيدة، ومع ذلك يتم إرجاع مبيد آخر “T-1000” عبر الزمن إلى الماضي بواسطة الكمبيوتر العملاق سكاي نت، وهذا المبيد الجديد هو أكثر تطورا وأكثر قوة من سلفه، ومهمته هي قتل جون كونور بينما لا يزال طفلاً، وليس من الضروري أن تواجه سارة وجون تهديد “T-1000” وحدهما.

شاهد أيضا: افضل 10 افلام عادل امام القديمة والجديدة والكوميدية

فيلم The Bourne Ultimatum الأكشن الأجنبي

مما لا شك فيه على أنه يتم إخراج جيسون بورن (مات ديمون) مرة أخرى من مخبئه، وبذلك تتم مطاردته الآن من قبل الأشخاص الذين جعلوه على ما هو عليه الآن وهو قاتل مستأجر أسطوري، وبعد أن فقد ذاكرته والشخص الذي أحبه هو الآن غير عابئ بوابل الرصاص وجيل جديد من القتلة المدربين تدريباً عالياً.

ويجدر بالإشارة على أنه في فيلم الأكشن والإثارة The Bourne Ultimatum لدى بورن هدف واحد فقط، وبعد ذلك يتوجب العودة إلى البداية ومعرفة هويته الحقيقي.

شاهد أيضا: افضل دكتور غدد في المنصورة 2023 وأهم مؤهلاته

وبعدما وضعنا لكم بعض من أفضل الأفلام الأجنبية الجديدة والقديمة والتي يبحث عنها الكثير من المشاهدين، فقد وصلنا إلى نهاية وختام المقال والذي من خلاله قد طرحنا عليكم افضل افلام الاكشن الاجنبية.