أهم المعلومات عن فيلم نو سكيب ويكيبيديا، برزت في الفترة الأخيرة الكثير من الأفلام الأجنبية التي حصدت الشهرة الواسعة، وكان لها عدد كبير من المتابعين والمشاهدين من مختلف أنحاء العالم، وكان من أشهر هذه الأفلام فيلم نو سكيب، والذي نال الشهرة الواسعة والكبيرة، وحصل على نسبة مشاهدات ضخمة من مختلف أنحاء العالم، وفي هذا المقال سنقوم بالتعرف على أهم المعلومات عن فيلم نو سكيب ويكيبيديا.

أهم المعلومات عن فيلم نور سكيب ويكيبيديا

يعتبر فيلم سكيب من الأفلام الأجنبية، حيث أن هذا الفيلم تم عرضه باللغة الإنجليزية، ويتكون من جزء واحد فقط وهو من نوع أفلام الأكشن والتشويق، وقد حصل على المتابعة والمشاهدة من قبل الكثير من الأفراد بسبب الأحداث الشيقة والممتعة والمثيرة التي تدور في هذا الفيلم:

  • وقد تم تصويره في مدينة شيانج ماي في تايلاند وذلك في عام 2015 ميلادي.
  • وقد تم إطلاق اسم نو سكيب عليه والذي يقصد به لا مفر.
  • حيث أن أحداث هذا الفيلم تدور حول الانقلاب العسكري الذي يقوم به مجموعة من الثوار الغاضبين في دولة آسيوية.

شاهد أيضاً: موعد عرض فيلم الهيبة 2023 بطولة تيم حسن

ما هي قصة فيلم نو سكيب

تعتبر قصة فيلم نو سكيب من القصص المثيرة والمشوقة التي تدور حول أحد الانقلابات العسكرية التي يشنها بعض الثوار الغاضبين في دولة آسيوية، وذلك بسبب قيام الولايات المتحدة الأمريكية بالاستيلاء على محطة المياه الخاصة بهم:

  • فيقومون بقتل رئيس الوزراء ويسقطون الحكومة الشرعية ويقررون قتل الأجانب.
  • حيث تركز هذه الأحداث على رجل الأعمال جاك دوائر الذي يأتي إلى هذه الدولة الآسيوية هو وأسرته التي تتكون من زوجته اني وابنتيه لوسي وبيز.
  • ويكون الهدف الأساسي من قدومه هو المشاركة في برنامج المياه النظيفة الذي يتم إدارتها من قبل البلاد.
  • وتبدأ القصة عندما يستقر هو وعائلته في غرفة فندق في المدينة، ويكون التلفاز والانترنت والهاتف مقطوعين.
  • فيتوجه جاك إلى السوق لشراء جريدة وهنا تبدأ الأحداث المشوقة، فيعلق جاك في اشتباك مصلح في الشارع بين الشرطة والثوار.
  • وعندها يدرك بأن الثوار يحاولون قتل الأجانب ليعود جاك إلى الفندق ويسرع إلى سطح الفندق للهروب لكن النيران التي يتعرضون لها تحول دون هروبهم إلى أن يتمكنوا من الوصول إلى السلع والهرب.
  • فيتوجه هو وعائلته إلى السفارة الأمريكية لمساعدته في الهرب.

شاهد أيضاً: قصة فيلم التاروت بطولة رانيا يوسف وسمية الخشاب وطاقم العمل وموعد العرض

أبطال فيلم نيو سكيب

يلعب أدوار البطولة في فيلم نيو سكيب مجموعة من الممثلين الأجانب الذين نالوا الشهرة الواسعة، بسبب قيامهم بالمشاركة في مختلف الأعمال الفنية المميزة والعصرية التي نالت نسبة المشاهدات العالية، وكان من أبرز وأهم أبطال هذا الفيلم:

  • أوين ويلسون والذي قام بدور رجل الأعمال جاك دوائر وهو ممثل أمريكي ولد في 1968 ونشأ في ولاية تكساس وتم ترشيحه لنيل جائزة الأوسكار.
  • بيرس بروسنان والذي قام بدور هامند البريطاني الذي يقوم بمساعده العائلة، وهو ممثل ايرلندي ولد في 1953 ميلادي واشتهر بادواره المختلفة في الكثير من الأفلام.
  • لايك بيل، والتي تلعب دور اني زوجة جاك وهي ممثلة أمريكية وردت في عام 1979 ميلادي وقامت بالمشاركة في الكثير من الأعمال الفنية من أشهرها فيلم في العالم.

شاهد أيضاً: اول فيلم لسعاد حسني هو

نبذة عن فيلم نيو سكيب

يعتبر فيلم نيو سكيب فيلم أجنبي تم عرضه باللغة الإنجليزية، حيث تم إطلاقه في عام 2015 ميلادي، كما تم تصويره في دولة تايلاند، وهو من إخراج وكتابة جون اريك دودل وشارك في كتابة هذا الفيلم وإنتاجه درو دودل، بالإضافة إلى المنتج ميشال ليتفاك وديفيد لانكستر، وقد حصل هذا الفيلم على تقييم 6.8 من 10، وتصل مدة عرضه إلى ساعة و43 دقيقة، وهو من نوع أفلام الأكشن والتشويق.

أهم المعلومات عن فيلم نو سكيب ويكيبيديا، وفي نهاية هذا المقال قمنا بالتعرف على فيلم نو سكيب، بالإضافة إلى التعرف على قصة هذا الفيلم والأحداث التي يدور حولها، وأبطال هذا الفيلم وأبرز وأهم المعلومات حوله.