من هو دي جي خالد، إن دي جي خالد إحدى الشخصيات قام بإصدار العديد من الأغاني والألبومات المميزة والجميلة، والتي قد ساعدته بشكل كبير في الحصول على شهرة في مختلف أنحاء العالم والوطن العربي، علاوة على ذلك فإنه قد قام بإصدار أغنية برفقة المغني الشهير جاستن بيبر والتي قد تصدر المرتبة الأولى في العديد من المجالات الغنائية، وألبوماته الجميلة قد ساعدت بشكل كبير في الوصول للنجومية، ومن خلال المقال المتناول بين أيدينا سنتعرف على من هو دي جي خالد.

من هو دي جي خالد

الكثير من التساؤلات التي جاءت حول من هو دي جي خالد، وهو خالد محمد خالد عبادي يعتبر دي جي ومنتج أمريكي فلسطيني الأصل من محافظة جنين في الضفة الغربية، والجدير بالذكر على أنه قد كانت بداياته كمنسق أسطوانات لأغاني الراب والهيب هوب، حيث أنه كان في ذلك الحين يحمل اسم مستعار ( الهجمة العربية)، وقد قام باستبداله باسم دي جي خالد وذلك بعد هجمات 11 سبتمبر 2001م.

ويجدر بالإشارة على أنه خلال مسيرته قام بإطلاق العديد من الأغاني والألبومات المختلفة، حيث أن الألبوم الذي أصدره في عام 2017 قد تضمن العديد من الأغاني التي قد تصدرت ترتيب الأغاني حول العالم، والتي قد كانت برفقة جاستن بيبر وقد احتلت المرتبة الأولى في البيلبورد هوت 100 للولايات المتحدة وكندا وأستراليا.

شاهد أيضا: من هو توماج صالحي وكم عمره وما جنسيته وديانته

أبزر أعمال دي جي خالد

وفي سياق الحديث حول من هو دي جي خالد، بالتالي فإن دي جي خالد قام بإصدار العديد من الألبومات المختلفة التي تضمنت عدد من الأغاني الجميلة والمميزة، والتي قد تصدرت المراتب الأولى عبر منصات اليوتيوب وغيرها من المنصات الغنائية، ومن خلال النقاط التالية سنضع لكم أبزر أعمال دي جي خالد:

  • ألبوم “استمع … الألبوم” في عام في 2006 م.
  • كذلك أيضاً ألبوم “نحن الأفضل” في عام 2007 م.
  • وألبوم “نحن عالميون” في عام 2008 م.
  • أيضاً ألبوم “النصر” في عام 2010 م.
  • ألبوم “نحن الأفضل إلى الأبد” في عام 2011 م.
  • وألبوم “قبّل الخاتم” في عام 2012 م.
  • ألبوم “المعاناة من النجاح” في عام 2013 م.
  • وألبوم “غيرت الكثير” في عام 2015 م.
  • ألبوم “المفتاح الرئيسي” في عام 2016 م.
  • أيضاً ألبوم “الممتن” في عام 2017 م.
  • وألبوم “والد الأسد” في عام 2019 م.
  • كذلك ألبوم “خالد خالد” في عام 2020 م.

ما هي ديانة الملحن دي جي خالد

إن دي جي خالد هو فنان ومنتج ومغني راب أمريكي فلسطيني، ووفقاً لما تعرفنا عليه فإنه قد ولد في عام 1975م بالتحديد في ولاية لويزيانا في الولايات المتحدة، كما وقد بدأ نشاطه الفني في عام 1998م ويبلغ من العمر حوالي 46 عاماً، ويمتلك عرق عربي كما أنه مسلم ويعتنق الديانة الإسلامية، والجدير بالذكر على أنه متزوج ولديه طفلان.

والجدير بالذكر على أن دي جي خالد قد عمل على مساعدة عددا من فناني الراب والهيب هوب الصاعدين للنجومية، وذلك خلال مسيرته الفنية وأبرز هؤلاء النجوم هم؛ ( بيردمان، وليل وين، كذلك أيضاً مافادو ).

شاهد أيضا: من هو جلال قادري مدرب منتخب تونس وكم عمره وأبرز انجازاته

كم عمر دي جي خالد؟

مما لا شك فيه على أن دي جي خالد قد ولد في اليوم السادس والعشرون من شهر نوفمبر في عام 1975م، حيث أنه قد ولد في مدينة نيو أورلينز لويزيانا بالتحديد في الولايات المتحدة الأمريكية، والجدير بالذكر على أنه يبلغ من العمر حوالي 47 سنة  ومتزوج ولديه طفلان، كما أن والديه موسيقيين ويعزفان الموسيقى العربية.

علاوة على ذلك فإن خالد قد بدأ في تنمية اهتمامه بموسيقى الراب والسول في سن مبكر وقد دعم والديه اهتمامه، وبعدها فقد تولى العمل في متجر تسجيلات محلي وساعد على وضع الأسس لمسيرته الموسيقية.

شاهد أيضا: من هو أنور إبراهيم رئيس وزراء ماليزيا الجديد ومن هي زوجته

وبذلك الشرح البسيط الذي جاء حول أهم المعلومات الواردة عن دي جي خالد، فقد وصلنا إلى نهاية وختام المقال والذي من خلاله قد تعرفنا على إجابة سؤالنا من هو دي جي خالد وما هي ديانته وعمره.