تجربتي مع علاج ضعف الانتصاب عند الرجل بالقران، تُعد مشكلة ضعف الانتصاب من أكثر المشاكل التي يُعاني منها الكثير من الرجال، ويبحث الكثير من الرجال على العديد من الأنواع الأدوية والكريمات والوصفات الطبيعية، فيلجأ العديد من الرجال لإيجاد طرق معالجة لحل هذه المشكلة من خلال القرآن الكريم، وفي مقالنا هذا سوف نعرض لكم الآيات القرآنية التي يمكن قرائتها وذلك من خلال تجربتي مع علاج ضعف الانتصاب عند الرجل بالقران.

علاج ضعف الانتصاب بالقرآن

تُعتبر مشكلة ضعف الانتصاب منتشرة بشكل كبير بين الرجال، فيعتبر القرآن الكريم هو واحد من أهم الحلول التي يمكن من خلالها علاج ضعف الانتصاب بالقرآن، اليكم التالي:

  • يمكن علاج ضعف الانتصاب من خلال قراءة الآيات القرآنية والاستماع إليها من أجل القضاء على مشكلة ضعف الانتصاب بشكل غير مباشر.
  • فالقرآن الكريم هو أفضل طريقة للتخلص من هذه المشكلة حيث له دور فعال في القضاء على الشعور القلق والشعور بالطمأنينة والسكينة والهدوء.
  • ولكن لا يتم علاج الضعف الجنسي بالقرآن لوحده فيمكن الاستعانة أيضاً بالمواد الطبيعية بالأعشاب التي تحتوي على العديد من الفوائد الصحية المفيدة للجسم وتساعد في التخلص من الكثير من المشاكل الجنسية.

شاهد أيضاً: أفضل حبوب تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات مع الأسعار

العلاج الروحاني للضعف الجنسي

يتم اتباع هذه الطريقة من خلال القيام بعدة خطوات يتم من خلالها تلاوة بعض الآيات القرآنية، ويجب على الرجل أن يقوم بفعلها حتى يحصل على النتيجة المرجوة، وفيما يلي إليكم خطوات العلاج الروحاني للضعف الجنسي، اليكم التالي:

  • أولاً أداء صلاة الفجر حاضرة في وقتها.
  • من بعد صلاة الفجر يجب أن تكون طاهراً.
  • قم بقراءة بالآية الأولى من سورة النساء قال تعالى: ” يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالًا كَثِيرًا وَنِسَاءً وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالْأَرْحَامَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا “، يتم قرائتها مرة واحدة فقط.
  • من ثم قم بطهي بيضة واحدة وأكلها.
  • قم بتكرار هذه الخطوات لمدة واحد وأربعين يوم بشكل متتالي من دون تقطع.

شاهد أيضاً: علاج سرعة القذف في الطب النبوي والقرآن الكريم

تجربتي مع علاج ضعف الانتصاب عند الرجل بالقران

يعاني الكثير من الرجال من ضعف الانتصاب مما يُسبب لهم الإحراج في العلاقة الحميمة، حيث يمكن علاج ضعف الانتصاب من خلال الأدوية والكريمات وبخاخات الانتصاب، وفيما يلي اليكم تجربتي مع علاج ضعف الانتصاب عند الرجل بالقران:

  • يتم إحضار أوراق من اللوتس الأخضر ومن ثم طحنها ووضعها داخل إناء وإضافة الماء عليها من ثم يُقرأ عليهم بعض الأدعية والآيات القرآنية التي سوف نذكرها.
  • يتم قراءة آية الكرسي: ” للَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ،ۚ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ ،ۚ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ، مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلَّا بِإِذْنه،ۚ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ ۖ، وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ،ۚ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ، وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا ۚ، وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ”.
  • وآيات من سورة طه: ” قَالُوا يَا مُوسَى إِمَّا أَنْ تُلْقِيَ وَإِمَّا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى، قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى، فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى، قُلْنَا لَا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الْأَعْلَى، وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى”.
  • بعض الأدعية ومنها: ” للَّهُمَّ ربَّ النَّاسِ، أَذْهِب الْبَأسَ، واشْفِ، أَنْتَ الشَّافي لا شِفَاءَ إِلاَّ شِفَاؤُكَ، شِفاءً لا يُغَادِرُ سقَماً” ثلاث مرات، ثم “بِسْمِ اللَّهِ أَرْقِيكَ ، مِنْ كُلِّ شَيْءٍ يُؤْذِيكَ، مِنْ شَرِّ كُلِّ نَفْسٍ أَوْ عيْنِ حَاسِدٍ ، اللَّهُ يشْفِيك ، بِسْمِ اللَّهِ أَرْقِيكَ”، يتم قرائتها ثلاث مرات.

شاهد أيضاً: تجربتي مع حبوب سنافي لعلاج ضعف الانتصاب والأداء الجنسي وفوائده

أسباب ضعف الانتصاب

يوجد أسباب عديدة تؤدي إلى إصابة الرجال بالضعف الجنسي وضعف الانتصاب وهذا يُسبب للرجال إحباط، وإليكم في النقاط التالية أهم الأسباب التي تُسبب ضعف الانتصاب، اليكم ما يلي:

  • تُعتبر السمنة مسببة لضعف الانتصاب، حيث أمرنا الله عز وجل بعدم الإسراف في تناول الطعام والحرص على تناول ما يفيد أجسامنا حتى لا نُسبب الضرر لأنفسنا.
  • أيضاً يُعد التدخين واحد من أهم الأسباب التي ينتج عنها الضعف الجنسي.
  • حيث أن ضعف الانتصاب يُسبب سرعة القذف عند الرجل وبالتالي يُسبب شعور عدم الراحة للرجل.

شاهد أيضاً: من جربت الكافور لزوجها لعلاج مشاكل الانتصاب ومتى ينتهي مفعوله

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا هذا، والذي عرضنا لكم من خلاله أسباب ضعف الانتصاب، وما هي خطوات العلاج الروحاني للضعف الجنسي، وأيضاً ذكرنا لكم علاج ضعف الانتصاب بالقرآن من خلال تجربتي مع علاج ضعف الانتصاب عند الرجل بالقران.