برنامج تجسس على الموبايل عن طريق الرقم، بعد انتشار مواقع التواصل الاجتماعي انتشرت العديد من المشاكل مثل التحرش الالكتروني وغيرها مما جعل الوالدين يصابون بالذعر والخوف، لذلك يهتم الإباء في الرقابة الأبوية لأبنائهم لحمايتهم من المخاطر الذي قد تسبب فيها مواقع الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي ولمعرفة كل ما هو مخفي في هواتفهم، حيث انشاء المبرمجين العديد من البرامج الخاصة بالمراقبة والتجسس، وسنتعرف هنا على برنامج تجسس على الموبايل عن طريق الرقم.

برنامج للدخول على جهاز آخر دون علمه

هناك العديد من المواقع والبرامج الذي تسمح بالرقابة والتمكن من التجسس على الهواتف المحمولة بهدف الحماية من المشاكل، اليكم البرامج التي توفر قدراً جيداً من الأمان وتمكنك من الوصول الفعال إلى أجهزة الآخرين دون علمهم، وتأتي هذه البرامج على النحو التالي:

  •  برنامج الرسائل القصيرة يعد هذا التطبيق من البرامج الشهيرة وذات الكفاءة العالية في مراقبة الهواتف الأخرى، ولديه القدرة على تمكين الفرد من مشاهدة جميع الصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية التي تصل إلى الشخص.
  • برنامج Ear Spy يمكن لهذا التطبيق تكبير الأصوات والتنصت والتجسس على هاتف أي شخص آخر دون علمه.
  • برنامج Free Phone Spy هو برنامج للوصول إلى جهاز آخر دون علمه، وقد نال استحسانًا كبيرًا من المستخدمين نظرًا لإمكانياته العالية وقدرته الهائلة على نقل الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو وما يجري في مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به.
  • برنامج تجسس أندرويد ينقل هذا التطبيق جميع أنشطة الشخص الذي تتجسس عليه إلى هاتفك، يعرض أيضًا الصور ومقاطع الفيديو وجميع المستندات التي لديه.
  • برنامج Sentry Parental Control إنه أفضل برنامج للوصول إلى جهاز آخر دون علمه، لذلك لا يمكن الاعتماد عليه إلا دون الحاجة إلى تنزيل تطبيقات مساعدة أخرى لفعاليته وقدرته الكبيرة على أداء وظيفته على أفضل وجه ممكن.

برنامج تجسس على الموبايل عن طريق الرقم

شاهد أيضاً: التجسس هو نوع من الاختراق

برنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجانا

يعد برنامج مراقبة الهاتف عن بعد المجاني من أهم البرامج التي لا غنى عنها، ويوجد العديد من المهام لهذه التطبيقات خصوصا لمراقبة أطفالهم ومتابعة سلوكهم، وهناك عدد من برامج مراقبة الهاتف عن بُعد المتاحة لعامة الناس مجانًا بما في ذلك ما يلي:

  • تطبيق تجسس الهاتف Mspy يعد تطبيق Mspy phone spy أحد أفضل التطبيقات المخصصة لهذا النوع من التتبع.
  • Eyezy تطبيق مراقبة الهاتف يعد Eyezy أحد أكثر التطبيقات شيوعًا لمراقبة الهاتف عن بُعد نظرًا لميزاته العديدة، ويمكّنك Eyezy من تحديد الموقع الجغرافي للهاتف الذي يخضع للمراقبة، كما يتيح لك عرض محفوظات المكالمات وجهات الاتصال والرسائل.

برنامج تجسس على الموبايل عن طريق الرقم

شاهد أيضاً: وش حل التجسس هو القدرة على الوصول إلى الأجهزة و الأنظمة لهدف معين بطريقة غير مشروعة عن طريق ثغرات في نظام الحماية الخاص بهذه الأنظمة.

برنامج تجسس على الهاتف

مع انتشار البحث عن طرق للتجسس على الهاتف أو عن برنامج تجسس أندرويد، ولتنزيل برنامج لمراقبة أداء الهاتف ومراقبة المكالمات والتطبيقات عن بعد لأغراض مختلفة وخاصة مراقبة المكالمات الصادرة والواردة، فيما يلي أهم برامج التجسس للاندرويد مجانا:

  • برنامج Spy Phone هو برنامج غير معروف للكثير من الأشخاص غير المهتمين بالتجسس ولكنه بالطبع معروف لمن لديه شغف وحب للمعرفة حول هذه المواضيع ولديه عدد كبير من المستخدمين يتجاوز الملايين.
  • Snoopza هو أحد أشهر وأفضل برامج التجسس للأندر ويد لأنه يقدم العديد من المزايا المختلفة لمستخدميه، ليس فقط القدرة على تتبع الهاتف بغض النظر عن موقعه وقدرته على تسجيل المكالمات بجودة ودقة عالية.
  • FreePhoneSpy هو تطبيق تجسس لا يمكن اكتشافه ومناسب بشكل خاص للآباء الذين يرغبون في معرفة كل أنشطة أطفالهم.

تثبيت برنامج تجسس عن بعد

يعتبر برنامج التجسس عن بعد واحد من البرامج الذي يتم فيها مراقبة الهواتف، ويتم استخدام هذا البرنامج، حيث يقدم العديد من الفوائد لمستخدميه مثل مشاهدة وقراءة الرسائل الخاصة، بالإضافة إلى تحديد موقع الشخص على الخريطة عن طريق تفعيل الـ GPS، ولتثبيت برنامج التجسس من خلال الخطوات الاتية:

  • يتم في البداية الدخول على الإعدادات الذي سيطالب منك ضبطها أثناء التثبيت.
  • يتم إجراء جميع الإعدادات مثل فترات الإبلاغ والإشعارات من خلال لوحة القيادة عبر الإنترنت.
  • القيام بالنقر على بند تثبيت والانتظار حتى انتهاء التثبيت.
  • البرنامج مثبت الآن وجاهز لبدء المراقبة.
  • يتم إرسال التقارير عبر اتصال ويب إلى شركة الخوادم حيث يمكنك الوصول إليها في لوحة القيادة.
  • قد تستغرق بعض البرامج ما يصل إلى 30 دقيقة لبدء إعداد التقارير.

برنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجانا 2022

يوجد العديد من البرامج الخاصة بالتجسس عن طريق الجوال برقم WhatsApp،حيث ان هناك مجموعة من البرامج للمراقبة الذي تعتبر من أفضل البرامج للتجسس على هواتف Android ورسائل WhatsApp لأي هاتف يعمل بنظام Android بطريقة بسيطة وسهلة منها:

  • تطبيق MaxxSpy Free Mobile Spy وهو برنامج تجسس للهاتف المحمول يتيح لك الحصول على سجلات مكالمات.
  • برنامج Flexispy للتجسس على المكالمات ومراقبتها  ويمكن من خلاله مراقبة سجلات المكالمات والرسائل المرسلة والمستلمة.
  • موقع Thetruthspy هو خدمة متاحة لأنظمة تشغيل Android و iOS، يتم تحميل التطبيق وتثبيته على هاتف الضحية وبعد ذلك من لوحة التحكم بالموقع يتم استقبال الرسائل والمكالمات وقائمة جهات الاتصال وغيرها.
  • يوضح موقع mobilespy من اسم الموقع أنه مرتبط بالتجسس على الهواتف، كما أنه يوفر خدمة التجسس على المكالمات ثم قراءة الرسائل، وتحديد الأماكن التي يزورها من تتجسس عليها.

برنامج تجسس على الموبايل عن طريق الرقم

شاهد أيضاً: التجسس عن أي هاتف عن طريق رقم هاتفه فقط

تعتبر خدمات التجسس على الهاتف من الخدمات الذي يتم استخدامها للعديد من الخدمات مثل تحديد الموقع الجغرافي ومعرفة ما هي المكالمات الواردة والصادرة، وفي هذا المقال قدمنا لكم مجموعة من البرامج الخاصة بالتجسس على الهواتف الاندرويد وغيرها.