من هي ابتهال المطيري، إن الطفلة ابتهال المطيري قد انتشرت قصتها بشكل كبير في الآونة الأخيرة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، والتي قد تم اختطافها عندما كانت تبلغ من العمر ثلاثة سنوات، وعلى الرغم أنه قد تم اختطافها في عام 2006م إلا أن قصتها لا تزال تتردد حتى الآن بين كافة المواطنين في مختلف المواطنين والمقيمين في بعض دول الخليج العربي والوطن العربي، ومن خلال المقال المتناول بين أيدينا سنتعرف على إجابة سؤال من هي ابتهال المطيري.

من هي ابتهال المطيري

الكثير من التساؤلات التي جاءت حول من هي ابتهال المطيري، والجدير بالذكر على أنها تعتبر فتاة تبلغ من العمر 18 عاماً، وتحمل الجنسية السعودية، علاوة على ذلك فإنها قد ولدت في المملكة العربية السعودية بالتحديد في منطقة الدمام، وعندما كانت تبلغ من العمر 3 أعوام، فقد قامت إحدى العصابات الشهيرة باختطافها في منطقة الدمام وذلك بالتحديد في عام 2003م.

شاهد أيضا: من هو غانم المفتاح ويكيبيديا وما هو مرضه وحسابه عبر السناب

قصة ابتهال المطيري كاملة

وفي سياق الحديث حول من هي ابتهال المطيري، فوفقاً لما ورد من قبل إحدى المصادر فإن الطفلة ابتهال المطيري قد تم اختطافها وهي في الثالثة من عمرها، ومن خلال النقاط التالية سنضع لكم قصة ابتهال المطيري كاملة:

  • يجدر بالإشارة على أن قصة ابتهال قد بدأت بعدما قامت إحدى السيدات والتي تدعى “مريم” باختطاف الطفلة ابتهال والتي كانت تقطن في منطقة الدمام.
  • والجدير بالذكر على أن منطقة الدمام تعتبر من أشهر المناطق التي حدث بها الكثير من عمليات الخطف والقتل خاصة مع البنات الصغار.
  • علاوة على ذلك فإن عملية خطف الطفلة قد تمت بالتحديد أثناء خروج الفتاة ابتهال من منزلها للذهاب إلى التسوق والتنزه مع باقي إخوتها وذلك في عام 2006 م وكانت حينها تبلغ 3 أعوام فقط من عمرها، إلاأن جميع إخوتها قد عادوا إلى المنزل سواها.
  • حيث أنهم قد قالوا “أنهم فجأة لم يروها أمامهم” وحينها كان تم اختطاف البنت من قبل الشهيرة مريم خاطفة أطفال الدمام، منذ ذلك الحين لم تكف عائلة الطفلة لحظة واحدة عن البحث عنها.
  • ولكن قد بائت كافة المحاولات وقتها بالفشل، وعلى الرغم من مرور 15 عامٍ على اختطاف الفتاة إلا أن قصتها عادت حديث المجتمع السعودي مرة أخرى وذلك بسبب عدم يأس أسرتها ومحاولاتهم الدائمة في إعادة الفتاة إلى جوارهم.

حقيقه العثور على ابتهال المطيري

وعلى الرغم من كافة المحاولات التي باءت بالفشل للحصول على الطفلة التي تم اختطافها في الثالثة من عمرها، فإنه إلى هذه اللحظة لم يتم العثور عليها نهائياً، وذلك بعد اختفاءها لما يقارب حوالي 14 عاماً وعمليات البحث والتمشيط العديدة التي قامت بها الأجهزة المختصة فإنه لم يتم التوصل لأي جديد بخصوص الفتاة المفقودة، ولم يتمكن أي من الأقارب التوصل لأي طرف خيط يسهل عملية البحث.

كم عمر ابتهال المطيري

إن الطفلة التي اختطفت في الثالثة من عمرها، ستبلغ في السنة القادمة بالتحديد في عام 2023 سيصبح عمرها 19 عاماً، والجدير بالذكر على أنه قد تم اختطافها في الثالثة من عمرها وإلى هذه اللحظة مجهولة المصدر ولم يتمكن أحد من العثور عليها، وهي قد أصبحت فتاة شابة وعمرها الان 18 عاماً، ولا زالت عمليات البحث حتى الآن.

شاهد أيضا: من هو عبدالله بانعمة الداعية السعودي ومن هي زوجته وأهم مؤلفاته

وبعدما تعرفنا على قصة الطفلة السعودية ابتهال المطيري التي اختطفت في الثالثة من عمرها ولم يتم ايجادها حتى الآن، فقد وصلنا إلى نهاية وختام مقالنا الذي من خلاله وضحنا لكم من هي ابتهال المطيري.