من هو امير عموري ويكيبيديا، في الساعات القليلة الماضية قد زادت محركات البحث عن إحدى المواهب الصاعدة التي برز اسمها في أحد البرامج الغنائية، ويعتبر امير عموري من الأسماء التي برز اسمها لامتلاك صوت جميل، وقد تم استضافته في برنامج حواري مع الإعلامية رابعة الزيات والتي تقوم باستضافة العديد من الشخصيات في مختلف المجالات، ويعتبر عموري أحد أبرز الأسماء في برنامج المواهب ذا فويس كيدز، ومن خلال مقالنا التالي سنتعرف على من هو امير عموري ويكيبيديا.

من هو امير عموري ويكيبيديا

الكثير من التساؤلات التي جاءت حول من هو امير عموري ويكيبيديا، كما أن أمير عموري يعتبر من أحد المواهب التي برز اسمها وتم اكتشافها بشكل كبير بعد المشاركة في برنامج ذا فوبس كيدز عام 2016م، ويجدر بالإشارة على أنه قد كان يبلغ من العمر 11 عاماً، علاوة على ذلك فإن قد كان ضمن فريق النجم والممثل والمغني المصري تامر حسني، وتمكن عموري الوصل للوصول لمرحلة المواجهة الأخيرة.

ويجدر بالإشارة على أنه قد كان من أقوى الأصوات التي شاركت في البرنامج، وقام بأداء الكثير من الأغاني الجميلة والتي ساعدت في إبراز صوته الجميل، علاوة على ذلك فإنه قد حظي بجمهور كبير من كافة أنحاء الوطن العربي، ولا يزال الكثير من الأشخاص الذين تابعو البرنامج يتذكرونه ضمن المواهب الجبارة.

شاهد أيضا: من هو الحبيب المالكي الرئيس الجديد للمجلس الأعلى للتربية والتكوين السيرة الذاتية

ما هي محافظة أمير عموري

وفي سياق الحديث حول من هو امير عموري ويكيبيديا، بالتالي فإن أمير عموري هو شاب سوري يبلغ من العمر حاليًا 19 عامًا، فهو من المواهب التي قد تم الكشف عنها وظهرت في برنامج ” ذا فويس كيدز”، كما وقد أفضل عرض للمواهب السورية المتميزة التي تقيم في لبنان، وفيما يلي سنضع لكم بعض المعلومات حوله وحول محافظته كالاتي:

  • يجدر بالإشارة على أن الموهبة أمير عموري يعيش حالياً في لبنان، ولكنه يحمل الجنسية السورية، ولقد واصل تعليمه في بيروت، كذلك أيضاً فإنه قد عمل منذ الصغر في بيع الكعك لكي يُعيل اسرته بجانب والده، حيث عاشت اسرته ظروفًا صعبة بسبب ويلات الحرب.
  • والجدير بالذكر على أن أمير عموري كان يعمل في إحدى المطاعم ويحصل على مبلغ ضئيل من المال، لكنه كان سعيد بما يفعله، بحسب تصريحاته، بعد مشاركته في برنامج “ذا فويس كيدز”، ووصوله إلى المرحلة النهائية.
  • علاوة على ذلك فإن الجميع كانوا يتوقعوا له الفوز في البرنامج، خاصة إذا استخدم موهبته الفنية بحكمة كبيرة.
  • وبعد مرور حوال 6 سنوات على غيابه من الساحة الفنية، تم استضافته عبر برنامج شو القصة مع رابعة الزيات، وقد تحدث أمير عموري عن معاناته منذ أن كان صغيرًا، وعن سبب غيابه عن الساحة الفنية.

كم عمر أمير عموري

وبعد التعرف على بعض المعلومات والتفاصيل التي جاءت عن الفنان والمغني الصاعد امير عموري، ويجدر بالإشارة على أن امير عموري عندما شارك في برنامج المواهب في عام 2016م كان عمره 11 عاماً، وبذلك فإن لمن المتوقع أن يكون عمره حالياً 17 عاما، والجدير بالذكر على أن عموري فإنه من المواهب الصاعدة التي تم الكشف عنها في برنامج “ذا فويس كيدز”، وتمكن من خلاله الوصول للمراحل الأخيرة في البرنامج.

ما جنسية أمير عموري

إن أصول المغني الصاعد أمير عموري تعود إلى كونه سوري الجنسية وديانته الإسلام، والجدير بالذكر على أنه قد هاجر برفقة أهله وهو طفل صغير إلى لبنان نظرا للحروب الأهلية التي تواجدت في دولة سوريا بلاده:

  • كما وقد عمل منذ صغره بالسواق كبائع خبز إلى أن تم اكتشاف موهبته في الغناء وتوجه للتقديم في برنامج ذا فويس كيدز، وقد زادت شهرته بشكل كبير لصوته الجميل الرائع والمميز.
  • ويجدر بالإشارة على أنه قد تنقل بين العديد من المناطق والأماكن المختلفة في دولة سوريا، وبذلك فإنه يحظى بالصوت الجميل الفني والمميز في الغناء العربي.

شاهد أيضا: من هو توماج صالحي وكم عمره وما جنسيته وديانته

وبتلك المعلومات والتفاصيل التي جاءت عن الفنان والمغني الصاعد امير عموري، فقد وصلنا إلى نهاية وختام المقال، والذي من خلاله قد تعرفنا على من هو امير عموري ويكيبيديا.