اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للمرحلة الاعدادية مترجمة، إن الاذاعة المدرسية تعتبر من أهم الأمور التي يسعى لتقديمها مجموعة من الطلاب وفق إشراف المعلمين، والتي من خلاله يتم الحديث عن إحدى المواضيع التي لها أهمية كبيرة في مجتمعنا الحالي، حيث أنه يتم خلاله تقديم موضوع حول الوطن أو العلم أو غيرها من المواضيع التي يجب التركيز عليها في الحياة، وفيما يلي سنضع لكم اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للمرحلة الاعدادية مترجمة.

اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للمرحلة الاعدادية مترجمة

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم، فمع شروق شمس صباح جديد ولامع ونهوض الجميع للكفاح سائرين على طريق النجاح متفائلين بحي على الفلاح، أما بعد….. مديرنا الفاضل السادة الأفاضل المدرسية إخواني الطلبة، في هذا اليوم يسعدنا ويسرنا أن نقدم لكم اذاعتنا المدرسية والتي سنتحدث خلالها عن أهم المواضيع في حياتنا.

وخير ما نبدأ به آيات عطرة من الذكر الحكيم يتلوها على مسامعكم الطالب: (___________)، وبعد كلام الله سبحانه وتعالى من كتابه العزيز الحكيم فيجب علينا البدء بكلام وسنة رسولنا الكريم وسنطرح عليكم حديث شريف عن العلم وأهميته ويلقيه عليكم الطالب: (______)، ولكل صباح كلمة جميلة وأما الآن مع كلمة الصباح والطالب (_____)، وبعد ذلك سنبدأ فقراتنا التالية.

In the name of God, and prayers and peace be upon the Messenger of God, our master Muhammad, the last of the prophets and messengers, upon him be the best prayers and complete delivery. With the sunrise of a new and brilliant morning, everyone rises to struggle, marching on the path of success, optimistic about the neighborhood of Ali Al-Falah. On this day, we are pleased and pleased to present to you our school radio, during which we will talk about the most important topics in our lives.

شاهد أيضا: أفضل انشاء عن مكارم الاخلاق للصف الخامس العلمي مع المقدمة والخاتمة والاستشهادات

هل تعلم للاذاعة المدرسية باللغة الانجليزية وترجمتها

وفي سياق الحديث حول اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للمرحلة الاعدادية مترجمة، فيجدر بالإشارة على أن فقرة هل تعلم من الفقرات التي لها أهمية كبيرة في الاذاعة المدرسية والتي سنضعها لكم كالاتي:

  • العبارة: Did you know, rabbits and parrots can see what is behind them without turning their heads.
    الترجمة: هل تعلم أن الأرانب والببغاوات يمكنهم رؤية ما وراءهم دون أن يديروا رؤوسهم.
  • العبارة: Did you know, there is no expiry date to honey! The edible food remains good forever until used otherwise.
    الترجمة: هل تعلم أنه لا يوجد تاريخ انتهاء للعسل! يظل الطعام الصالح للأكل جيدًا إلى الأبد حتى يتم استخدامه بطريقة أخرى.
  • العبارة: Did you know, 80 percent of vanilla flavored food (including the ice cream and essence) is made artificially, because natural vanilla beans are very expensive.
  • العبارة: Did you know, Venus is the only planet in the solar system that rotates clockwise, whereas all other planets rotate anti-clock wise.
    الترجمة: هل تعلم أن كوكب الزهرة هو الكوكب الوحيد في النظام الشمسي الذي يدور في اتجاه عقارب الساعة ، بينما تدور جميع الكواكب الأخرى عكس عقارب الساعة.
    الترجمة: هل تعلم أن 80 في المائة من الأطعمة بنكهة الفانيليا مصنوعة صناعياً، لأن حبوب الفانيليا الطبيعية غالية الثمن.
  • العبارة: Did you know, potato, the favorite veggie of children is the staple food in many countries and is the most cultivated vegetable across the globe.
    الترجمة: هل تعلم البطاطا ، الخضار المفضلة للأطفال هي الغذاء الأساسي في العديد من البلدان وهي أكثر الخضروات المزروعة في جميع أنحاء العالم.

شاهد أيضا: مقدمة اذاعة مدرسية للمرحلة الاعدادية كاملة ومكتوبة بطريقة ابداعية

اجمل حكم للاذاعة المدرسية باللغة الانجليزية وترجمتها

واستكمالا للحديث حول اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للمرحلة الاعدادية مترجمة، ففقرة الحكمة هي من الفقرات التي تساعد في إعطاء الطلاب المزيد من المعلومات المختلفة والتي يستفيد منها في حياتهم بشكل كبير كالاتي:

  • الحكمة: The task of the modern education is not to cut down jungles, but to irrigate deserts” – C.S Lewis”
    الترجمة: مهمة التعليم الحديث ليست قطع الأدغال، ولكن ري الصحارى – سي إس لويس
  • والحكمة: Education is what remains after one has forgotten what one has learned in school” – Alien”
    الترجمة: التعليم هو ما يتبقى بعد أن ينسى المرء ما تعلمه في المدرسة – ألين
  • الحكمة: Anyone who stops learning is old, whether at twenty or eight. Anyone who keeps learning stays young” -” Henry Ford.
    الترجمة: من توقف عن التعلم هو كبير في السن، سواء في سن العشرين أو الثامنة، وأي شخص يستمر في التعلم يبقى شابًا – هنري فورد.
  • والحكمة: “Let us think of education as the means of developing our greatest abilities, because in each of us there is a private hope and dream which, fulfilled, can be translated into benefit for everyone and greater strength for our nation” – John F. Kennedy
    الترجمة: دعونا نفكر في التعليم كوسيلة لتطوير أعظم قدراتنا، لأنه يوجد في كل واحد منا أمل خاص وحلم يمكن أن يُترجم إلى منفعة للجميع وقوة أكبر لأمتنا – جون ف.
  • كذلك أيضاً الحكمة: I have not failed; I’ve just found 10,000 ways that won’t work” – Thomas”
    الترجمة: “لم أفشل ؛ لقد وجدت للتو 10000 طريقة لن تعمل” – توماس
  • أيضاً الحكمة: Education is the most powerful weapon which you can use to change the world” – Nelson Mandela”.
  • الترجمة: التعليم هو أقوى سلاح يمكنك استخدامه لتغيير العالم – نيلسون مانديلا.

اذاعة مدرسية قصيرة للابتدائي

وبعد أن طرحنا عليكم اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للمرحلة الاعدادية مترجمة، فخلال الأسطر التالية سنضع لكم أجمل اذاعة مدرسية قصيرة للابتدائي على النحو الاتي:

  • بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وعلى آلة وصحبه أجمعين، أما بعد تحية طيبة وبعد بباقة معطرة من الزهور والياسمين لمدير مدرستنا المحترم المعلمين الأفاضل أصدقائي واعزائي.
  • يسعدنا في هذا اليوم المبارك أن بتقديم أولى فقراتنا، وخير ما نبدأ به اذاعتنا هو كلام الله عز وجل وفقرة القرآن الكريم والطالب(___).
  • وبعد سماع كلام الله فأما الان مع فقرة الحديث الشريف والطالب: (____)، وبعدما وضعنا لكم كلام الله سبحانه وتعالى واستشعرنا بكلام الرسول صلى الله عليه وسلم.
  • فأما الان مع فقرة هل تعلم والطالب: (___)، وبعد ذلك سنضع لكم أجمل فقراتنا وهي حكمة اليوم والطالب:(_____)، وبتلك الكلمات فقد وصلنا إلى نهاية برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم، نتمنى من الله التوفيق والنجاح والسداد، وإلى لقاء آخر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

شاهد أيضا: موضوع تعبير كتابي عن الوقت وأهميته في حياة الفرد والمجتمع مع المقدمة والخاتمة

خاتمة اذاعة مدرسية مميزة باللغة الانجليزية

وفي ختام اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للمرحلة الاعدادية مترجمة لهذا اليوم المشرق بنور الله ندعو الله أن يوفقنا إلى ما يحبه ويرضاه ويوفقنا لصالح الأمر، ونحن في طاقم الاذاعة المدرسية نتوجه بالشكر للحضور الكريم السيد الفاضل مدير المدرسة، أساتذتنا الكرام، إخواننا الطلبة والطالبات لكم منا جزيل الشكر على حسن الاستماع، وبإذن الله نلاقكم غداً في يوم جديد مفعم بالأمل بإذن الله، وسنقدم لكم مزيداً من البرامج والتي ستنال إعجابكم، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

At the end of a school broadcast in English for the preparatory stage, with a translation for this bright day, with the light of God, we pray to God to guide us to what He loves and is pleased with, and to guide us in the interest of the cause. Listen carefully, and God willing, we will meet you tomorrow on a new day full of hope, God willing, and we will present to you more programs that you will like, and peace, mercy and blessings of God be upon you.

شاهد أيضا: اذاعة مدرسية عن الامن والسلامه في الحافله كاملة بالفقرات وهادفة

وبعدما وضعنا لكم أجمل اذاعة مدرسية كاملة الفقرات باللغة الانجليزية فقد وصلنا إلى نهاية وختام مقالنا، والذي من خلاله قد وضعنا لكم اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للمرحلة الاعدادية مترجمة.