من هي ليا في مسلسل ستيليتو، يعتبر مسلسل ستيليتو من المسلسلات العربية التي حصلت على النصيب الواسع من الإعجاب في مختلف أنحاء العالم منذ عرض حلقاته الأولى، فبالرغم من أن قصة هذا المسلسل ليست بالقصة الجديدة، إلا أن هذا المسلسل حمل الطابع الخاص بشخصيته التي قامت بالجمع بين المع نجوم الدراما السورية واللبنانية، فبدأ معجبي ومحبي هذا المسلسل بالتساؤل حول شخصيات هذا المسلسل الذين قاموا بأدواره المختلفة، كما قاموا بالتساؤل حول من هي ليا في مسلسل ستيليتو.

نبذة عن مسلسل ستيليتو

يعتبر مسلسل ستيليتو النسخة العربية من الأعمال الرائجة خلال الفترة الحالية، فقد اكتسح هذا المسلسل عدد من المشاهدات كبير جداً وهو من المسلسلات الدرامية الرومانسية التي لا تخلو من مشاهد الأكشن والجريمة:

  • وهو النسخة العربية من المسلسل التركي جرائم صغيره والذي تم عرضه في عام 2017 ميلادي.
  • كما تم أخذه من مسلسل أمريكي باسم جرائم كبيرة وصغيره.
  • وقد قامت شركة ام بي سي استديو تبني دعم وإنتاج هذا المسلسل وعرض حلقاته عبر قنواتها المختلفة.
  • كما يمكن مشاهدة هذه الحلقات بشكل إلكتروني من خلال منصة شاهد نت وشاهد في اي بي.
  • ويعتبر هذا المسلسل من تاليف ليان مشلح ومي الحايك اما مخرج هذا المسلسل فهو المخرج التركي انذر ايمير.
  • ويعتبر من الاعمال الدراميه التي يشترك فيها الكثير من الممثلين السوريين واللبنانيين.

شاهد أيضاً: رابط موقع ايجي بست egybest الاصلي الجديد لمشاهدة الأفلام والمسلسلات بشكل حصري

مكان تصوير مسلسل ستيليتو العربي

تم العمل على تصوير مسلسل ستيليتو في مدينة إسطنبول في دولة تركيا وهذه الخطوة جاءت في محاولة لجعل المسلسل أكثر واقعية خاصة أنه كان بحاجة إلى مواقع تصوير فارهة تعكس بيئة المجتمع الراقي الذي يدور المسلسل حوله:

  • وقد تم اختيار الموقع بسبب وجود مجموعه من المنازل الفخمة في المجتمع ليتشابه مع العمل المقتبس منه.
  • كما يقوم هذا العمل بعرض جانب مظلم من حياة كل ممثل كدليل على أن الحياة الفارهة ليست بالضرورة أن تشبه أصحابها الذين قاموا بارتكاب أخطاء صغيرة أو كبيرة.

شاهد أيضاً: موعد مسلسل الب ارسلان الجزء الثاني وقصته والقنوات الناقلة

قصة مسلسل ستيليتو

تبدأ قصة هذا المسلسل بسقوط جثه من أعلى مبنى خلال حفل تحضره طبقات المجتمع الراقي السوري وتتوالى مجموعة من الأحداث لكشف نوايا الممثلين خاصة مع وجود الصديقات الأربعة اللواتي يكن على موعد من التحقيق وتقوم هذه القصة بالنبش عن أسرار قديمة بين هؤلاء الصديقات ويحمل هذا المسلسل مجموعة من مشاهد الإثارة والتشويق ولا يخلو من الرومانسية الدرامية، ويشار إلى أن هذا المسلسل هو نسخة معدلة من مسلسل تركي جرائم صغيرة.

شاهد أيضاً: قصة مسلسل سامحيني مختصرة والقنوات الناقلة ومواعيد العرض

من هي ليا في مسلسل ستيليتو

لقد حقق مسلسل ستيليتو السوري النجاح الكبير والضخم عبر حلقاته التي يتم بثها حتى الوقت الحالي، وقد آثار هذا المسلسل الضجة الكبيرة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ البحث عن بطلة هذا المسلسل ليا، والتي تسمى فيكتوريا عون:

  • والتي هي لبنانية الجنسية نشأت في بيروت تبلغ من العمر 17 عاماً.
  • وقد بدأت في التمثيل الكوميدي منذ عام 2019 ميلادي.
  • كما شهد جمهورها في مسلسل ستيليتو إرشادات كبيرة فقد أبدعت في القيام بدورها في هذا المسلسل إلى جانب أكبر. الممثلين السوريين واللبنانيين الذين قاموا بأداء أدوار هذا المسلسل.

حساب تيك توك فيكتوريا عون

لقد شهدت الساعات الأخيرة الماضية تزايد كبير حول البحث عن ممثلة مسلسل ستيليتو، والتي هي ليا، والتي تسمى فيكتوريا عون حيث أن هذه الممثلة المشهورة والمعروفة تمتلك حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي من أبرزها امتلاكها حساب على الموقع تيك توك، والذي يمكن الوصول إليه بشكل مباشر من هنا.

من هي ليا في مسلسل ستيليتو، وفي نهاية هذا المقال قمنا بالتعرف على مسلسل ستيليتو، ومكان تصوير هذا المسلسل والأحداث التي دارت فيه، بالإضافة إلى التعرف على ليا بطلة مسلسل ستيليتو وموقعها على التيك توك.