افخم 10 منتجعات أملج على البحر، مدينة أملج هي سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر بين مدينة الوجه شمالاً ومدينة ينبع جنوباً، وهي احدى المدن التابعة لمدن تبوك، حيث انتعشت المدينة واتسعت في العصر الحاضر، كذلك ازدياد حركة النشاط التجاري والعمراني وكما التعليمي بشكل ملحوظ، كذلك فإن وقوعها على ساحل البحر الأحمر ساهم في وجود شاليهات ومنتجعات جميلة، حيث نتعرف في هذا المقال على أفخم 10 منتجعات أملج على البحر.

مميزات شاليهات ومنتجعات مدينة أملج

تشمل مدية أملج العديد من المناطق الأثرية والمواقع الهامة والتي تحتوي على مناطق أثرية مهمة وحيوية، وكل ذلك يزيد من قيمتها التاريخية، ونجد أنها ملتقى الكثير من السياح الأجانب، بسبب توفر عدة مميزات فيها نوضحها فيما يلي:

  • حيث تمتاز شاليهات منطقة أملج بمميزات مختلفة، احتوائها على موقع هادئ وجميل ومميز، وهذا الموقع يطل مباشرة على البحر الأحمر.
  • وكذلك يتصف المكان بالنظافة التامة سواء في المنظر أو المنطقة أو نظافة الرمال نفسها على الشاطئ.
  • أضف إلى ذلك فإنه يأتي العديد من السياح من العالم الى شاطئ املج لما فيها من روعة وجمال، ويظهر ذلك في المناطق التي تنتشر عبر الانترنت، فما بال من يذهب إليها ويراها مباشرة.

شاهد أيضا: رقم مطعم الرومانسية بالرياض منيو 2023 وتجربة الاكل في المطعم

افخم 10 منتجعات أملج على البحر

تضم أملج العديد من الفنادق والتي تجمع ما بين الخدمات الفندقية الرائعة، وبين المرافق والمسابح المتنوعة الراقية والفخمة، لذلك في العطل والإجازات تكثر الزيارات له لقضاء عطلة سياحية فريدة من نوعها، ونتعرف على أفخم تلك المنتجعات على البحر:

  • منتجع شادا هوسبيتاليتي كولكشن، يقوم هذا المنتجع بتوفير أماكن إقامة مع خدمة الانترنت المجانية، كما توفر تراس واطلالات على البحر.
  • منتج عروس الشاطئ، ويمكن من خلاله ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة واكتشاف المزيد من معالم المنطقة، والغوص في مكان قريب من الفندق، كذلك وجود خدمة تأجير السيارات.
  • منتجع وسام الحوراء: يمتلك وحدات اقامة فخمة وراقية ومكيفة ذات اطلالات واسعة على الشاطئ، كذلك تتضمن كل غرفة حمام خاص بها، بالإضافة إلى ذلك وجود شاشة تلفزيون وثلاجة.
  • منتجع مخيم رويال تورز، يوفر المنتجع أماكن إقامة مع تكييف وإمكانية الدخول إلى حديقة مع مكان مخصص للوشي، كذلك يتوفر تراس مطل على البحر في جميع الوحدات.
  • منتجع الوحدات السكنية: تعمل بنظام الشقق الفندقية ويتضمن غرف راقية ومرافق للشواء في الهواء الطلق.

شاهد أيضا: اسعار مطعم حاشي باشا السعودية 2023 المنيو كامل

كم أسعار شاليهات املج

تتفاوت أسعار شاليهات أملج باختلاف الخدمات التي يقدمها كل منتجع، وهي متنوعة ما بين رخيصة ومتوسطة وكذلك مرتفعة الأسعار، بحيث تناسب كافة الفئات العمرية، ويتوفر بها خدمات متنوعة بحيث تشمل تسجيل سريع للوصول والمغادرة، كما مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، كذلك موقف آمن للسيارات، وحديقة وتراس للشمس وغيرها الكثير، حيث تبدأ أسعار الليلة الواحدة في منتجع الرفادة أملج من 477 ريالاً سعودياً، وهو ما يعادل 1907 جنيها مصرياً.

شاهد أيضا: اسعار منيو مطعم الرومانسية 2023 المشروبات والدجاج واللحوم والمقبلات

أفخم فنادق أملج

تتواجد في أملج أفخم الفنادق ومن أبرزها منتجع البيت الريفي، حيث يوفر قضاء إجازة ممتعة وسط أجواء ريفية رائعة، كذلك وجود الهدوء والاسترخاء، وهذا ما تبحث عنه مختلف العائلات، كما العروسين، علماً بأنه تبدأ أسعار الليلة الواحدة في منتجع الرفادة أملج من 739 ريالاً سعودياً، وهو ما يعادل 2954 جنيها مصرياً.

افخم 10 منتجعات أملج على البحر، تعرفنا في هذا المقال على المنتجعات التي يبحث عنها الكثير في مدينة أملج التي تطل على البحر الأحمر، وهذا الأمر جعلها سبب ارتياد الزوار والسياح إليها من داخل السعودية كما ومن خارجها.