ترتيب مجموعة تشيلسي في دوري الابطال، يعتبر دوري أبطال أوروبا من أبرز البطولات المتعلقة بكرة القدم شهرة على مستوى العالم أجمع، ويتم في هذا الدوري لقاء الفرق المميزة من دوريات دول أوروبا، ويتنافسون معاً من أجل الفوز بكأس ذي الأذنين، أو كأس التشامبيونر ليج كما يطلق عليها من قبل الجمهور والإعلام، وفي كل عام تقام هذه البطولة ويتم اختيار أحد مدن أوروبا من أجل استضافة النهائي، وسنتعرف اليوم على ترتيب مجموعة تشيلسي في دوري الابطال.

ترتيب مجموعة تشيلسي في دوري الابطال

يعتبر فريق تشيلسي من أقوى الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا، وهو مشارك في البطولة نيابة عن فرق الدوري الإنجليزي، حيث حقق الموسم الماضي ترتيب جيد في الدوري، ومن خلال موضوعنا سنتعرف على ترتيب مجموعة تشيلسي في دوري الابطال:

المجموعة الخامسةلعبفوزتعادلخسارةلهعليهالفرقالنقاط
1 تشيلسي
4
2
1
1
6
2
+4
7
2 سالزبورج
4
1
3
0
4
3
+1
6
3 ميلان
4
1
1
2
4
7
-3
4
4 دينامو زغرب
4
1
1
2
3
5
-2
4

شاهد أيضا: متى تأسس الاتحاد الدولي لكرة القدم

ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

تجرى في هذه الأيام الجولة الثالثة من مباريات دوري المجموعات في طولة أبطال أوروبا، وتتقابل الفرق التي تم جمعها في القرعة التي أجريت الشهر الماضي على أرضها أو أرض الفريق المنافس، ومن خلال موضوعنا سنتعرف على ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا:

المجموعة الأولى

نابولي: 9 نقاط

ليفربول: 6 نقاط

أياكس: 3 نقاط

رينجرز: صفر نقاط

المجموعة الثانية

كلوب بروج: 9 نقاط

باير ليفركوزن: 3 نقاط

بورتو: 3 نقاط

أتلتيكو مدريد: 3 نقاط

المجموعة الثالثة

بايرن ميونخ: 9

إنتر ميلان: 6 نقاط

برشلونة: 3 نقاط

فيكتوريا بلزن: صفر نقاط

المجموعة الرابعة

سبورتنج لشبونة: 6 نقاط

توتنهام: 4 نقاط

اينتراخت فرانكفورت: 4 نقاط

مارسيليا: 3 نقاط

المجموعة الخامسة

تشيلسي: 7 نقاط

سالزبورج: 6 نقاط

دينامو زغرب: 4 نقاط

ميلان: 4 نقاط

المجموعة السادسة

ريال مدريد: 10 نقاط

لايبزيج: 6 نقاط

شاختار دونيتسك: 5 نقاط

سيلتك: 1 نقطة

المجموعة السابعة

مانشستر سيتي: 10 نقاط

بروسيا دورتموند: 7 نقاط

كوبنهاجن: 2 نقطة

إشبيلية: 2 نقطة

المجموعة الثامنة

باريس سان جيرمان: 8 نقاط

بنفيكا: 8 نقاط

يوفنتوس: 3 نقاط

مكابي: 3 نقاط

شاهد أيضا: جدول مباريات الزمالك في الدوري المصري الجديد 2023 وخطة الزمالك للحفاظ على اللقب

نتائج تشيلسي في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا

تقام كل مساء أربعاء المواجهات الخاصة بدوري أبطال أوروبا، ويحاول كل فريق أن يثبت نفسه من خلال تقديم أفضل الأداء، ومن خلال موضوعنا لهذا اليوم سنتعرف على نتائج تشيلسي في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا من خلال النقاط الآتية:

  • واصل تشيلسي سلسلة الانتصارات في دوري أبطال أوروبا، وحقق انتصاره الثاني على التوالي في كل البطولات التي يشارك فيها وتلك المرة الضحية كان ميلان.
  • وفاز تشيلسي على ضيفه ميلان أمس الأربعاء في ملعب ستامفورد بريدج في ثالث جولات دوري أبطال أوروبا ضمن منافسات المجموعة الخامسة، وافتتح اللاعب ويسلي فوفانا أهداف المباراة لصالح تشيلسي في الدقيقة 24.
  • وأضاف بيير إيمريك أوباميانج الهدف الثاني للبلوز في الدقيقة 56.
  • وعزز التسجيل اللاعب رييس جيمس ثلاثية الفريق الإنجليزي في الدقيقة 62.
  • بتلك النتيجة حقق تشيلسي انتصاره الأول في البطولة ورفع رصيده لأربع نقاط في المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة عن ميلان الثالث.
  • فيما يتصدر سالزبورج المجموعة بخمس نقاط، ويحتل دينامو زغرب المركز الرابع والأخير بثلاث نقاط.

ملخص مباراة تشيلسي وميلان في دوري أبطال أوروبا

شهدت الجولة الثالثة من جولات دوري ابطال أوروبا مواجهة شرسة جمعت بين بطلي إنجلترا وإيطاليا، وقد انتهت هذه المنافسة بفوز تشيلسي فوز رائع، ومن خلال موضوعنا سنتناول ملخص مباراة تشيلسي وميلان في دوري أبطال أوروبا من خلال النقاط الآتية:

  • بدأت المباراة التي جمعت الفريق الإنجليزي والفريق الإيطالي بضغط من تشيلسي وكاد ماسون ماونت يسجل هدفا في الدقيقة الخامسة لكن تسديدته تصدى لها حارس ميلان.
  • وفي الدقيقة 23 كاد تياجو سيلفا يسجل هدفا برأسية لكن تسديدته تصدى لها الحارس.
  • ومن ركلة ركنية حولها تياجو سيلفا برأسه مجددا ومرة أخرى تصدى له الحارس، بينما في الدقيقة 24 أطلق فوفانا تسديدة قوية سكنت الشباك ليعلن عن تقدم تشيلسي.
  • وأضاف ماونت هدفا ثانيا في الدقيقة 33 لكن تم إلغائه بداعي التسلل، وقد كان رافائيل لياو قريب من ادراك التعادل لميلان لكن تسديدته جاءت في منتصف المرمى ليتصدى لها كيبا بسهولة.
  • وفي الدقيقة 56 أرسل رييس جيمس عرضية قابلها أوباميانج بتسديدة مباشرة سكنت الشباك ليعلن عن الهدف الثاني للبلوز.
  • وبعد ذلك الهدف بدا واضحا أن تشيلسي ضمن الانتصار، وبالفعل انتهت المباراة بانتصار تشيلسي بثلاثية مقابل لا شيء.

احصائيات تشيلسي في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا

قدم تشيلسي أثناء الجولة الثالثة من دوري مجموعات أبطال أوروبا أداء رائع أشاد به الجميع، وقد حقق انتصار كاسح على فريق ميلان الإيطالي، ومن خلال موضوعنا سنتعرف على احصائيات تشيلسي في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا:

  • لاعب ميلان فيكايو توموري هو ثاني لاعب يُطرد في مباراة امام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا بعد أن لعب سابقًا مع البلوز في البطولة وذلك بعد اللاعب تل بن حاييم لمكابي تل أبيب في تشرين الثاني 2015.
  • خسر ميلان مباراتين متتاليتين من دون ان يسجل أي هدف في دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة. المرة الأولى كانت في في كانون الأول 2006 (ضد أيك أثينا وليل) وفي شباط 2011 (ضد أياكس وتوتنهام).
  • تم منح ستة بطاقات في الشوط الأول من مباراة ميلان وتشيلسي، أكثر من أي مباراة أخرى في دوري ابطال أوروبا هذا الموسم خلال أول 45 دقيقة من اللعب.

إلى هنا نكون قد وصلنا معكم إلى ختام مقالنا الذي يحمل عنوان ترتيب مجموعة تشيلسي في دوري الابطال، وقد قمنا من خلاله بالتعرف على أهم المعلومات المتعلقة بتشيلسي في دوري أبطال أوروبا.