من هو يوسف حسن لاعب الزمالك الجديد، يُعتبر فريق الزمالك المصري هو واحد من أشهر الفرق المتميزة في مصر، حيث أن هذا الفريق يمتلك شعبية واسعة وشريحة كبيرة جداً من الجماهير في مختلف البلاد العربية، ومنذ أن تم انتشار خبر التحاق لاعب جديد لهذا الفريق فبدأ العديد من الناس يبحثون عن المعلومات المتاحة حول حياته، وسوف نعرض لكم فيما يلي في مقالنا هذا كافة التفاصيل حول الموضوع ومن هو يوسف حسن لاعب الزمالك الجديد.

من هو يوسف حسن لاعب الزمالك الجديد

يوسف حسن هو شاب مصري الجنسية، عمل لدى العديد من النوادي المصرية حتى انتهى به الأمر إلى أن يتعاقد مع نادي الزمالك في مصر، وفي النقاط التالية سوف نتعرف على يوسف حسن، اليكم التالي:

من هو يوسف حسن لاعب الزمالك الجديد

  • يوسف حسن لاعب مصري، يبلغ من العمر 19 عاماً، مواليد عام 2003.
  • التحق بالمقاولون العرب في شبابه، كما أنه لعب لفريق وادي دجلة، فهو المهاجم الذي برع مع فريقه وفريق الشباب.
  • في صيف عام 2012 عمل هدافاً لدى نادي الأهلي ولكن نتيجة الخلافات تم انهاء صفقته مع الأهلى ولم تتم الصفقة.
  • حيث جذب أنظار الكثير من الفرق وذلك بفضل قدراته الاستثنائية وبراعته في المراوغة، فكان ليوسف حسن بداية رائعة وموفقة عندما انضم لأول مرة إلى تشكيلة الناشئين المصرية.
  • من ثم انضم يوسف حسن لكأس العرب الذي تم في المملكة، وانتهى بخسارة الفراعنة أمام المغرب.
  • ويُذكر في عام 2021، تم نشر صورة اللاعب يوسف وهو يحتفل مع والدته بعد الهدف الذي أدخله فريق الفراعنة.

شاهد أيضاً: حل سؤال من هو كاتب النشيد الوطني السعودي

تفاصيل تعاقد نادي الزمالك مع يوسف حسن

لقد صرحت إدارة نادي الزمالك عن انضمام اللاعب يوسف حسن إلى النادي وذلك من خلال تصريح قد أعلنه مرتضى منصور على قناة نادي الزمالك، حيث أنه قام بإعلان النقاط التي سوف نقوم بذكرها لكم من خلال السطور التالية:

من هو يوسف حسن لاعب الزمالك الجديد

  • لقد صرح رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور على تعاقد النادي مع اللاعب المصرب يوسف حسن، والذي يلعب في فريق وادي دجلة.
  • وهذا جاء خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أنه سيتم خلال الساعات المقبلة العمل على حسم الأمر حول المبالغ المادية لانتقال يوسف حسن للزمالك.
  • وقام بالتأكيد بأنه يعتبر لاعب رسمي في نادي الزمالك، وسيتم ضمه لقائمة الفريق المحلي والأفريقي.
  • حيث أنه قال بأن كافة التفاصيل مع المهندس ماجد سامي، وهو رئيس نادي دجلة، والتي حصلت بينهما مداعبة بشأن انتقال يوسف حسن للقلعة البيضاء.
  • وقام يوسف حسن بشكر نادي وادي دجلة الذي أتم إجراء الصفقة لصالح نادي القلعة البيضاء.
  • حيث كان نادي الزمالك قام بعقد تعاقدات مع العديد من اللاعبين ومنها سامسون أكينيولا، واللاعب ابراهيم ندى، والمهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، وعمر جابر ونبيل دونجا.

شاهد أيضاً: يفوز بالشوط اللاعب أو الزوج الذي يحصل قبل منافسه على.

حقيقة الجدل بشأن صفقة يوسف حسن

لقد حدث جدل كبير خلال صفقة انتقال اللاعب يوسف حسن إلى نادي الزمالك، وحدث ذلك بعد أن صرح اللاعب في الموسم الماضي بشأن نادي الأهلي، فقد كان ينوي أن يتم التعاقد معه من قبل الأهلي، وفي تصريح اللاعب يوسف حسن ذكر قائلاً “بأن قميص الأهلي يُغطي على كافة قمصان أندية مصر”، فهذا جعل إدارة نادي الزمالك تعتقد بأن هذا الأمر يُقلل من قيمة النادي، مما سبب غضباً شديداً لذلك فإنه انضمامه للزمالك كان يقابله العديد من الرفض، ولكنه قام بتقديم اعتذار وأكد بأنه لم يقلل من شأن أي نادي، وكانت تصريحاته فقط لأنه كان مرتبط بنادي الأهلي.

شاهد أيضاً: النادي الوحيد الذي لم يشرف بلده

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا هذا، والذي وضحنا من خلاله تفاصيل تعاقد نادي الزمالك مع اللاعب يوسف حسن، كما ذكرنا لكم من هو يوسف حسن لاعب الزمالك الجديد.