رقم برنامج المندوس 2023 على سما دبي، تتعدد المسابقات الترفيهية القريبة من القلوب والتي يحب الفرد أن يتابعها بكل شغف وينتظر وقت الحلقة بكل حماس، فبعد غياب برنامج المندوس، قام الإعلامي الشهير عبد الله إسماعيل بالإعلان بأن البرنامج يعود من جديد، بجوائز حصرية وقيمة، وإمكانية المشاركة للمواطنين، فهذا زاد من الرغبة في معرفة كم رقم برنامج المندوس 2023 على سما دبي ليتسنى للفرد التواصل معهم والاشتراك في المسابقة ونيل هذه الجوائز المقدمة.

رقم برنامج المندوس 2023 على سما دبي

أعلنت برنامج المندوس انطلاقه مع بداية شهر رمضان المبارك للعام الميلادي 2023م والذي كان بتاريخ الثالث والعشرين من شهر مارس حيث يكون البرنامج كل يوم من أيام الشهر الفضيل، وفي وقت مناسب للفرد لكي يتسنى له أن يستمتع بالأحداث به وعيش أجواء الإثارة، وفي التالي سيتم ذكر رقم برنامج المندوس 2023 على سما دبي:

  • هناك الكثير من الأرقام التي تؤهلك للاشتراك في المسابقة فلو رغبت في الاتصال بشكل دولي كيون من خلال الرقم: 97143669999+ .
  • أما لو كنت بصورة محلية أي في داخل الإمارات العربية المتحدة ورغبت في الاشتراك يكون عبر الرقم: 600551413.
  • لكن الأفراد الذين يرغبون في المشاركة وكانوا في المملكة العربية السعودية فمن الممكن أن يشتركوا في المسابقة من خلال الرقم التالي: 00971600551413.
  • كما أنها وفرت إمكانية الإتصال من أي دولة في خارج الإمارات من خلال رقمها الدولي المعتمد: 00971600551413.
  • بالإضافة لأنها أتاحت إمكانية التواصل من خلال رقم الواتس اب وحينها يتم الرد على كل التساؤلات التي ترغب في معرفتها ويكون كما يلي: 0509008005.

شاهد أيضاً: رقم برنامج المتنافسون إذاعة القرآن الكريم 2023 وكيفية الاشتراك في المسابقات.

موعد عرض برنامج المندوس 2023

انتشرت فيديو الإعلامي عبد الله اسماعيل وتداوله العديد وهو يصرح بأنه سيعود من جديد ببرنامج المندوس، بحلقات ممتعة وشيقة، وسيعمل على المشاركة في هذا العام بشهر رمضان المبارك، فمن الجدير بالذكر أن البرنامج غاب فترة طويلة ولكن ها هو يعود كما أن الإعلامي يشترك ببرنامج ثاني وهو بيني وبينك مع رؤى الصبان، وفي التالي سيتم ذكر موعد عرض برنامج المندوس 2023:

  • يعرض برنامج المندوس في أول يوم من أيام شهر رمضان المبارك، ويكون في الثالث والعشرين من شهر مارس للعام الميلادي 2023.
  • يعتبر البرنامج من أشهر البرامج المعروفة والتي تنال على مشاهدات كبيرة ومتابعين من مختلف دول العالم، بسبب الحماس والإثارة الموجودة في هذا البرنامج فضلاً على أن الهدايا المقدمة جميلة.
  • يعرض البرنامج على قناة سما دبي، وهي من القنوات الشهيرة في عرض البرامج الممتعة والتي تنال على كمية كبيرة من المشاهدات.

شاهد أيضاً: من الفائز ببرنامج توب شيف الموسم الخامس ومعلومات عن برنامج توب شيف 2023.

رابط موقع برنامج المندوس 2023

يملك كل برنامج موقع خاص به لكي يتم الرد على أي تساؤل واستفسار من قبل المواطنين، كما أنه وفرت إمكانية سرعة الرد، ومعرفة كل المعلومات التي تدور في ذهن المتابع عن البرنامج، وكيفية الاشتراك وما هي الطريقة الصحيحة لكي ينال الفرد على الجوائز، وفي التالي سيتم ذكر رابط موقع برنامج المندوس 2023م:

  • من الممكن لأي فرد أن يدخل على الموقع الخاص في البرنامج فهو من البرامج الإماراتية المعروفة في كل دول العالم العربي ويكون رابط الموقع هنـــــــــــــــــــــــــــــــا.
  • يعتمد البرنامج على فكرة الحماس والتشويق وتكون من خلال المسابقات والأسئلة التي يقوم بها الإعلامي.
  • بالبداية يعمل مقدم البرنامج على التفاوض مع المشترك في المسابقة ويتم ذلك من خلال الهاتف الذي يتصل به المتسابق.
  • تبقى عملية المناقشة والمفاوضة مستمرة بين الطرفين، والاتفاق على مبلغ مالي بينهم.
  • وبعدها يتم العمل على فتح هذا المندوس، ويكون شامل على شيء وجائزة معينة، وحينها يقع الاختيار على المشترك، هل يعمل على فتح هذا المندوس أن يتنازل عنها ويأخذ الجائزة المالية التي تم الاتفاق عليها مع الإعلامي في المسابقة.

شاهد أيضاً: موعد عرض برنامج نخوة إلهام علي في رمضان 2023 والقنوات الناقلة.

في الختام، نكون قد تعرفنا على كل التفاصيل التي تتعلق في رقم برنامج المندوس 2023 على سما دبي، وما هو موعد عرض البرنامج، وذكر الرابط الخاص في الموقع والطريقة السليمة للرد على الاستفسارات بشكل دوري وسريع وتزويد المشاهد بكل المعلومات التي يحتاج لها.

مسلسلات رمضان 2023

أطلقت مجموعة كبيرة من دور الانتاج العربية سلسلة مميزة من المسلسلات والأعمال الفنية التي ستبدأ أولى حلقاتها في شهر رمضان، لهذا أدرجنا لكم أبرز وأشهر مسلسلات رمضان 2023 في الجدول أدناه: