تجربتي مع كريم ميلانو فري وطريقة استخدامه للمنطقة الحساسة، هناك الكثير من الأشخاص الذين يتعرضوا لبعض الإصابات المختلفة في الجلد، ويجدر بالإشارة على أنه يتواجد بعض انواع الكريمات التي تساعد في تفتيح الجلد والبشرة، حيث أن كريم ميلانو فري يساعد بشكل كبير في إزالة التصبغات وبقع النمش نتيجة كثرة التعرض لأشعة الشمس، ومن خلال هذا الصدد سنتعرف على تجربتي مع كريم ميلانو فري وطريقة استخدامه للمنطقة الحساسة.

تجربتي مع كريم ميلانو فري

الكثير من التساؤلات التي جاءت حول تجربتي مع كريم ميلانو فري وطريقة استخدامه للمنطقة الحساسة، ويجدر بالإشارة على أنه يعتبر من الكريمات التي تستخدم لبعض المناطق الحساسة في الجسم، ومن خلال مقالنا التالي سنتعرف على تجربتي مع كريم ميلانو فري وطريقة استخدامه للمنطقة الحساسة:

  • يجدر بالإشارة على أنه قد قالت صاحبة التجربة: أنها قامت باستخدام الكريم للوجه والجسم، وفي وقت قصير لاحظت فرق كبير في التفتيح والنعومة، وناوية تستمر في استخدامه حتى اصل إلى  النتيجة المطلوبة”.
  • والجدير بالذكر على أنه قد قالت إحداهما أيضاً ” استخدمت كريم ميلانو فرى لمدة شهر واحد، والنتيجة رائعة، ولكن جربته على أيدي فقط، وسوف أقوم باستخدامه لوجهي أيضاً.
  • علاوة على ذلك فقد قالت أخرى أيضا ” كريم رائع وممتاز، لاحظت فرق كبير في وقت قياسي”.
  • ووفقاً لما جاء في بعض الأقوال حول الكريم: (مفعول هذا الكريم رائع، قمت بتجربته على الوجه والمناطق الحساسة، ولكن العيب الوحيد هو أنه يجب الحرص عند استخدامة).

شاهد أيضا: تجربتي مع فير اند لفلي Fair and Lovely لتفتيح البشرة وتنقيتها

طريقة استخدام كريم ميلانو فري للمنطقة الحساسة

وفي سياق الحديث حول تجربتي مع كريم ميلانو فري وطريقة استخدامه للمنطقة الحساسة، فمن خلال النقاط التالية سنضع لكم طريقة استخدام كريم ميلانو فري للمنطقة الحساسة:

  • في بداية الأمر يتوجب عليكي القيام بغسل المنطقة المصابة بالاسمرار باستخدام صابونة ميلانو فري.
  • جففيها برفق بفوطة قطنية ناعمة.
  • والجدير بالذكر على أنه بعد خمسة دقائق نوزع كمية صغيرة جدًا من الكريم على المنطقة دون تدليك.
  • علاوة على ذلك فإنه يتوجب القيام بترك الكريم على بشرتك لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالمار الفاتر، واستخدمي مرطب البانثينول.
  • كذلك أيضاً فإنه ينبغي القيام باستخدام الكريم مرة كل 3 أيام، مع استخدام الصابونة ومرطب البانثينول يوميًا.

شاهد أيضا: تجربتي مع قناع الطين من لوريال وطريقة استخدامه وفوائده

ما هي فوائد كريم ميلانو فري

وبعد الحديث حول تجربتي مع كريم ميلانو فري وطريقة استخدامه للمنطقة الحساسة، فإن لكريم ميلانو فري العديد من الفوائد المختلفة والتي جاء من ضمنها الاتي:

  • مما لا شك فيه على أن هذا الكريم يعمل على تقشير البشرة والتفتيح أيضاً، كما ويساهم في علاج العديد من الأمراض الجلدية، على سبيل المثال يعالج آثار حب الشباب. وعلاج التصبغات واسمرار التعرض للشمس.
  • والجدير بالذكر على أن الكريم يعمل على تفتيح جميع مناطق الجسم، كما وينبغي استخدام نوع كريم مرطب قوي باستمرار طول فترة استخدام كريم ميلانو فرى مثل كريم بانثينول، لتجنب التهاب وحساسية البشرة.
  • علاوة على ذلك فإنه قد يتم استخدام الكريم عن طريق غسل الوجه جيداً ووضع كمية مناسبة بعيداً عن الضوء، مرة واحدة ليلا. ولا يتم استخدامة أكثر من ثلاثة أشهر. وعند انتهاء المدة يجب إيقاف الكريم فوراً.

أبرز أضرار كريم ميلانو فري

واستكمالاً للحديث حول تجربتي مع كريم ميلانو فري وطريقة استخدامه للمنطقة الحساسة، فجدير بالإشارة على أنه لا يوجد أضرار لاستخدام كريم، وجدير بالإشارة على أنه يمكن حدوث بعض أثار جانبية في بعض حالات كتوسيع الأوعية الدموية وظهور حب الشباب في حالة استخدام الكريم لأكثر من شهر، ويمنع استخدامه أيضاً للمرأة الحامل وفي حالة سرطان الجلد وبعض الحالات.

شاهد أيضا: تجربتي مع مازدا 3 وأهم مميزاتها وعيوبها وسعرها

إرشادات وتحذيرات عند استخدام كريم ميلانو فري

مما لا شك فيه على أن مجموعة من الإرشادات والنصائح التي يجب اتباعها عند القيام باستخدام كريم ميلانو فري، والتي جاء من ضمنها الارشادات التالية:

  • يجدر بالإشارة على أنه ينبغي تجنب التعرض إلى الإضاءة العالية و أشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية والحرارة الشديدة مثل حرارة المطبخ إلا وذلك بعد استخدام واقٍ للشمس لا يقل عن 50 SPF، كذلك تجنبي التعرض للبرودة الشديدة.
  • والجدير بالذكر على أنه يتوجب القيام باستخدام المنتجات التي قد تسبب جفاف أو تهيج البشرة مثل العطور ومنتجات التجميل ومقرات ومنظفات البشرة.
  • علاوة على ذلك فينبغي القيام بعمل اختبار الحساسية (قبل استعمال الكريم) من خلال وضع كمية بسيطة الكريم على يديك لمدة 30 دقيقة، إذا لم تلاحظي حكة شديدة، احمرار، تهيج ، يمكنك استعمال الكريم بأمان.
  • كذلك أيضاً يجب غليك القيام باستخدام الكريم تحت إشراف الطبيب ولفترة محددة وجرعة محدودة لاحتوائه على مواد قد تسبب تفاعلات تحسسية خطيرة.
  • يجب عليك القيام بإخبار الطبيب في حالة كنت تعاني من الإكزيما، الربو، ارتفاع كبير في تعداد كرات الدم البيضاء، السل، جدري الماء، القوباء والحصبة.
  • ينبغي تجنب ملامسة العين، الفم ، الأنف، الجروح المفتوحة، مناطق الجلد المحروقة من الشمس.

شاهد أيضا: تجربتي مع زيت الزيتون والفلفل الاخضر للشعر وفوائده وكيفية استخدامه

وبعد الحديث والشرح حول فوائد وأضرار كريم ميلانو فري، فقد وصلنا إلى نهاية وختام مقالنا والذي من خلاله قد تعرفنا على تجربتي مع كريم ميلانو فري وطريقة استخدامه للمنطقة الحساسة.