دعاء في يوم الجمعة اللهم ارحم امي ومن حن لها قلبي تويتر، يعد يوم الجمعة من أكثر الأيام التي يستجاب بها الدعاء، وكما أن الدعاء من العبادات التي يتقرب بها العبد إلى ربه طالبا إياه ما يرجوه، ومن الجدير ذكره أن الإكثار من الدعاء والإلحاح فيه يغير القدر، ولا يوجد أكثر من الأم ندعو لها، وعليه سنرفق لكم دعاء في يوم الجمعة اللهم ارحم امي ومن حن لها قلبي تويتر.

دعاء في يوم الجمعة اللهم ارحم امي ومن حن لها قلبي تويتر

إن الأم من أجمل المعاني التي حولنا، وإن من أكثر ما قد نهبه لها هو الدعاء لها، كما يمكن أن نشارك هذه الأدعية الكثيرين من حولنا، وفي هذا السياق نرفق لكم مجموعة من الأدعية للأم يوم الجمعة كما يلي:

  • اللهم ارحم أمي واغفر لها وتب عليها وأفض عليها من بركاتك يا رب اسالك بعظيم فضلك ان تعتقها من النار يا رب اعتقها من النار يا رب اعتقها من النار يا رب أنك العزيز الغفار يا رب اسالك ان ترأف بحالها وأن تدخلها الجنة دون حساب ولا سابق عذاب يا رب.
  • دعاء في يوم الجمعة اللهم ارحم امي ومن حن لها قلبي تويتر، اللهم ارحم أمي وأرزقها الفردوس الأعلى اللهم تقبل منها وأغفر لها وأجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم ارحمها برحمتك وانس وحشتها.
  • يا رب أنر قبر أمي وارحم ضعفها وآنس وحشتها واجعل التراب خفيفاً عليها يا الله برد عليتا في قبرها واجعله روضة من رياض الجنة اللهم وأدخلها الجنة بغير حساب ولا سابق عذاب برحمتك يا أرحم الراحمين.

شاهد أيضًا دعاء للام المتوفيه في يوم الجمعه فجراً مكتوب 1444 أقوى أدعية يوم الجمعة للأم مستجابة

اللهم ارحم أمي رحمة الأبرار تويتر

إن الدعاء من أكثر الأمور المميزة التي نهبها للأم نعطيها ولو القليل لما قدمته لنا طوال حياتها، ولعل من أكثر ما يمكن أن نكافئها به وهي متوفاة أن ندعو لها بالرحمة، وفي هذا السياق نرفق لكم الأدعية التالية:

  • امي عجباً من فقدك لازلت ابكيك وكان رحيلك كان الساعة امي قسماً ما رات عيناي أحب ولا اطهر ولا أحب منك احبك جداً.
  • اللهم أنر قبر وضعت فيه قطعه من قلبي اللهم ارحم أمي واجعل المسك ترابها والحرير فراشها اللهم اذقها حلاوة الجنة وريح الجنة وطيب الجنة ومسك الجنة ولا تحرمها من نعيم الجنة يا رب.
  • اللهم ارحم من اشتقت لها شوقاً لا يعلمه سواك اللهم ارحم من حنّ القلب لصوتها ولرؤيتها اللهم ارحم امي واغفر لها واجمعني بها في جناتك.

شاهد أيضًا دعاء اللهم لك الحمد حتى ترضى حمداً كثيراً بالتشكيل مكتوب وأفضل صيغ الحمد

اللهم ارحم امي وجميع موتى المسلمين

إن الدعاء للأم من أفضل ما يمكن أن نريح به قلوبنا من الحزن من خلال الدعاء لها، وفي سياق حديثنا في هذه الفقرة نرفق لكم مجموعة من الأدعية ندعو بها للأم بالرحمة كما يلي:

  • يا رب إنك قبضت أرواحاً غالية علينا ونحن لا نملك غير الإيمان بالقدر يا رب ارحم امي وانزل صبرك علينا واغفرها وارحمها ووسع عليهم القبور.
  • اللهُم أرحم فقيدتي وأجعل قبرها أجمل مسكّن تغفو به عيناها يا ربّ اجعلها في نعيم ولا تحرمها من رؤية وجهك الكريم.

شاهد أيضًا دعاء لأبي المتوفي في يوم الجمعة من القرآن مكتوب ومستجاب

دعاء لأمي يوم الجمعة

إن كل الكلمات لا تكفي في حديثنا على الأم، فهي أكثر الناس حولنا تقدم لأبنائها كل ما هو غالي ورخيص حتى يكونوا في أحسن حال، ومن هذا المنطلق نرفق لكم دعاء للأم في يوم الجمعة خلال ما يلي:

  • اللهم في يوم الجمعة عطر قبر أمي وجميع موتى المسلمين برائحة الجنة اللهم ارحم تلك النفوس الطيبة والوجوه البشوشة اللهم ارحمهم واغفر لهم وصبر قلوبنا على فراقهم واجمعنا بهم في الفردوس الأعلى من الجنة يا الله.
  • دعاء في يوم الجمعة اللهم ارحم امي ومن حن لها قلبي تويتر، يا رب في يوم الجمعة عطر قبر امي برائحة الجنة اللهم ارحم روحا رحلت ولم يكتفي قلبي من حبها واجعل الجنة دارها ومقرها واجمعني بها يا كريم.

دعام للأم المتوفية مكتوب ومستجاب

إن من أفضل الأعمال التي نقدمها للأم المتوفية هو الدعاء لها، حيث يعود بالخير لما له من فضل كبير عند الله بالأخص في يوم الجمعة، وبناءً على ذلك نقدم لكم دعاء للأم المتوفية كما يلي:

  • يا رب إني أسألك الجنة لوجه أمي ونور قبرها، اللهم ارحمها وأغفر لها واجمعني بها في جنتك اللهم اجعل الفردوس الأعلى دارها ومستقر لها.
  • يا رب انر قبر امي الحبيبة بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك وهب لقبرها من نسائم رحمتك يا أرحم الراحمين رحمك الله يا جنتي يا امي.

اللهم في يوم الجمعة ارحم أمي تويتر

إن من أفضل الأيام عند الله هو يوم الجمعة، حيث أنه من أفضل الأيام التي ندعو فيها للأموات، وفي سياق هذا سنتعرف خلال هذه الفقرة على مجموعة من الأدعية للأم يوم الجمعة كما يلي:

  • في يوم الجمعة اللهم اجعل قبرها مثل قلبها أبيض ممتلئ بالنور، اللهم ارحمها رحمة واسعة يا ارحم الراحمين اللهم اغفر لها وأروي روحها من أنهار جنتك اللهم ارحم امي وصب رحمتك ومغفرتك عليها، وكن لها أنيسا في وحدتها وهون عليها وحشتها، اللهم اروي قبرها بنعيمك إلى يوم تبعث وأجعل الجنة منزلتها.
  • دعاء في يوم الجمعة اللهم ارحم امي ومن حن لها قلبي تويتر، ربي ارحم امي واجعل أعمالها الصالحة أنيسةً لها ووسع لها في قبرها وأجبر كسر قلوبنا.

وختامًا لهذا المقال نكون قد عرضنا لكم مجموعة حول دعاء في يوم الجمعة اللهم ارحم امي ومن حن لها قلبي تويتر، وكما تعرفنا على مكانه الأم عند أبنائها، وكذلك فضائل يوم الجمعة التي يستجاب فيها الدعاء.