دعاء اللهم اني استودعتك من سكن قلبي ومن أرى سعادتي بعينه تويتر، ما أجمل أن ندعو لمن نحب بكل صدق ومشاعر نبيلة وحقيقة بأن يحفظهم الله سبحانه وتعالى بعينه التي تنام، وما أصعب ان نتخيل الحياة بدونهم، فكل منا لديه أحباب وأشخاص مقربين جدا منه، ويحبهم بكل صدق وإخلاص ووفاء، وهو حب طاهر خالي من أي مصالح أو أغراض، والدعاء لهم من أجمل الأشياء التي ممكن أن نقدمها لهم، وهنا سنعرض لكم دعاء اللهم اني استودعتك من سكن قلبي ومن أرى سعادتي بعينه تويتر.

دعاء اللهم اني استودعتك من سكن قلبي ومن أرى سعادتي بعينه تويتر

يجب على كل شخص أن يستودع دائماً كل ما يحبه عند الله سبحانه وتعالى، وهو الواحد الأحد الذي لا تضيع عنده الودائع، وهو خير الحافظين، والدعاء للأحباب والأشخاص الذين لهم مكانة كبيرة في القلوب، هو أمر جيد وهام لنا ولهم، ومن هذه الأدعية:

  • اللهم إني استودعك أثمن أشيائي وأقربُها إلى قلبي اللهم احفظ لي عائلتي ومن أحب فأنت خير الحافظين.
  • اللهم امين يارب العالمين. اللهم اني احبه حبا يجهله هو وتعلمه انت يارب بقدر حبي له وفقه ويسر امره واسعده وحقق امنياته ولا تريني فيه بأسا يبكيني.
  • اللهم اسعده و ارح قلبه ربي إني احببته بقدر لا يعلمه إلا انت، استودعك قلبه وروحه فاحفظه لي يا رب.
  • ربي احفظ لي شخص أحببته بحجم سمائك أخشى عليه من ضرر يمسه وهم يتعب قلبه، اللهم أني استودعتك إياه ف احفظه لي يا رب من كل مكروه وأذى يمس قلبه.

دعاء اللهم اني استودعتك من سكن قلبي ومن أرى سعادتي بعينه تويتر

اللهم إني استودعتك شخص بعيد عن عيني تويتر

الدعاء هو من العبادات المحبذة والتي تقربنا من الله عز وجل، ندعو الله ونتضرع إليه بكل خشوع وأمل على أن يحقق لنا أحلامنا وآمالنا، وأن يحفظ لنا أحبتنا وكل من لهم مكانة عظيمة في قلوبنا، ومن هذه الأدعية للأحباب هي:

  • اللهم إني أستودعتك شخص بعيد عن عيني وقريب لقلبي استودعتك يا الله قطعه من قلبي، اللهم إني أستودعك راحته وعافيته …فأحفظه لي أين ماكان…و يسر له الخير اين ماكان.
  • اللهم اني استودعتك قلبا احببته ارحه من عناء الدنيا ولا تجعله يرى ما يؤلمه اللهم ابعد عنه كل ما تدمع عينه وارح قلبه بما أنت أعلم به.
  • ربي أن كان أحدا من أحبتي يملكه الضيق، فقرج ضيقه، وأسعد قلبه، ومن كان ينتظر خبرًا سعيدا فعجل له، وجازي صبرن وبشرني وبشر من أحب بكل خير.

دعاء اللهم اني استودعتك من سكن قلبي ومن أرى سعادتي بعينه تويتر

اللهم اني استودعتك قلبه وروحه وعافيته

نسأل الله العلي العظيم دوماً أن يحفظ لنا أحبتنا وأهلنا وأصدقائنا، وكل ما هم مهمين في حياتنا، ولا تحلو الحياة إلا بوجودهم قربنا، ونتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يحفظهم ويحميهم بعينه التي تنام، ومن أجمل الأدعية التي نقولها لهم هي:

  • اللهم إني استودعك قلبه وروحه وعافيته فإنك أنت الذي لاتضيع ودائعه، ربي اسعده واستجب له كل دعاء….. اللهم ارح قلبه واحفظه لي وابعد عنه كل مايؤذيه فيُؤذي قلبي.
  • اللهم ادم ابتسامته على وجهه واجعل سعادته كَ ظله ترافقه اينما ذهب،
  • ربي اعطه فرحه دون اكتفاء و اسعده و ارح قلبه و اجعل الطمأنينه تسكن اعماقه.
  • ربي لا تحرمه من امنية عانقت قلبه وعقله يارب حققها له وافرحه بها وارزقه خيرها وابعده عن شرها يارب حقق له امنيته بكل خير ، يارب.

شاهد أيضا: دعاء اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد بعد الرضا +10 أفضل صيغ الحمد والشكر لله

اللهم اسعد قلب حبيبي تويتر

إنه من أفضل الأمور التي نفعلها، هي الدعاء دائما لله سبحانه وتعالى بحفظ من نحب، فهو القادر على كل شيء وهو خير الحافظين، ونتمنى من الله عز وجل أن يحفظ لنا أحبابنا وأن يسعد قلوبهم دائما، ومن أجمل الأدعية لهم هي:

  • اللهم أجعل حبيبي حيا في عزك وبث في روحه طمأنينة تذهب خوفه وتجعله أسعد خلقك.
  • يارب أسعد قلب حبيبي، وامن روعه، واكفه شر هموم الدنيا وأعنه على غاراتها، ووفقه، واحفظه من كل ذي شر، واكتب له السعاده في الدارين.
  • سألتك يا الله أن تحفظ حبيبي، اللهم إني استودعتك حبيبي ربي ارزقه حلو الحياه وجمال الحظ و سعة الرزق وراحة البال اللهم اني استودعتك اموره كلھا مستقبله رزقه وفرحته يارب، اللهم اسعد قلبه بتحقيق ما يتمنى.

دعاء اللهم اني استودعتك من سكن قلبي ومن أرى سعادتي بعينه تويتر

دعاء اللهم اني استودعتك روحاً اخاف عليها

نعيش في هذه الحياة برفقة من نحب، وبفضل الله وحمده فنحن محاطون بالأشخاص الغاليين على قلوبنها، ووجودهم مهم جدا في حياتنا، ودائماً نرجو الله العلي العظيم أن يحفظهم ويبارك فيهم، ونستودعهم عند الله الذي لا تضيع عنده الودائع:
  • اللهم إني استودعتك روحاً أخاف عليها من كل أذى وسوء، اللهم يا خير الحافظين أسالك أن تحفظه لي وتحميع من شرور الدنيا، اللهم احميه واحفظه بقدر حبي له يا أرحم الراحمين.
  • ربي أني اسألك ان تريح صدرها وقلبها وفكرها وان تصرف عنها شتات العقل والتفكير ربي ان في قلبها امورا لايعرفھا سؤاك فحققھا لها يارحيم.
  • اللّهم اني استودعتك عيناه من الدموع،وقلبه من الوجع،فاحفظه بعينك التي لا تنام،و ارح قلبه وباله واجعله اسعد خلقك، اللهم اني أحببت عبدآ من عبادك فاحفظه لي.

شاهد أيضا: دعاء اللهم اني استودعتك نفسي واهلي ومن احب وخواتيم أعمالي ومستقبلي

إلى هنا وصلنا لنهاية هذا المقال، والذي قدمنا فيه دعاء اللهم اني استودعتك من سكن قلبي ومن أرى سعادتي بعينه تويتر، وكذلك الكثير من الأدعية الأخرى لحفظ أحبائنا جميعا من كل سوء وألم.