دعاء اللهم إني استودعتك نفسي واهلي ومن أحب وخواتيم أعمالي ومستقبلي، يحب الله عز وجل أن يسمع صوت عباده وهم يدعون ويتضرعون له، فلا يخذل أي يد رفعت له، بل يعطيها فوق الذي ترجو وتتمنى، ويهب لها أعظم من الذي حلمت به، طالما أن الفرد يملك يقين كبير بالله الرحيم، ويكون متأكد من أنه سيعطيه دعواته كاملة، ويجبر قلبه، لكن هناك أدعية جميلة لحفظ النفس منها دعاء اللهم إني استودعتك نفسي واهلي ومن أحب وخواتيم أعمالي ومستقبلي.

دعاء اللهم إني استودعتك نفسي واهلي ومن أحب وخواتيم أعمالي ومستقبلي

يصارع الدعاء القدر، فطالما أن الدعاء مستمر وبذات اليقين وحب الإجابة سيبقى يصارع حتى يهزم كل الشرور التي من الممكن أن تصيب الفرد، بل ويعطيه بدلاً منها الخير والبركة والرزق، وتتواجد أدعية استوداع النفس، مثل دعاء اللهم إني استودعتك نفسي واهلي ومن أحب وخواتيم أعمالي ومستقبلي الذي يكون كالتالي:

  • دعاء اللهم إني استودعتك نفسي واهلي ومن أحب وخواتيم أعمالي ومستقبلي، وجميع ما أنعم الله به علي، اللهم جملني بقلب رحيم وعقل حكمي، ونفس صبورة، اللهم اجعل بسمتي عادة وحديثي عبادة وخاتمتي شهادة.
  • أيضاً دعاء اللهــــم إني أستودعك نفسي فأحفظني من شر خلقك أجمعين واغفر لي ولوالدي.. يا من لا تضيع عنده الودائع، اللهــم إني أستودعـك اهَلْي واحبتي فأحفظهم بعينك التي لا تنام.
  • بالإضافة إلى دعاء اللهم إني استودعتك يومي هذا فاجعله في طاعتك وأجرني على كل ثانية فيه بما انت له أهل، اللهم صل وسلم على محمد وعلى آله وسلم تسليما كثيرا.

اللهم إني استودعتك نفسي وأهلي ومن أحب تويتر

يبدأ الفرد يومه بعد قراءة الأذكار والأدعية التي تحميه وتحفظه من كل الشرور التي من الممكن أن تصيبه، فهي عبارة عن غشاء يغطيه حامي له، فلا يمكن أن يصاب بأي أذى ولا حسد ولا عين، فمن استودع الله نفسه ومن يحب حفظهم الله عندهم، مثل دعاء اللهم إني استودعتك نفسي وأهلي ومن أحب تويتر ويكون:

  • اللهم إني استودعتك لساني فاجعله رطبا بذكرك في كل آن وحين والجمه في ان يخوض فيما لا يرضيك.
  • ومن أجمل الأدعية: اللهــم إني أستودعـك نفسي فأحفظني وصرف عني مصائب الدنيا وكافة الامراض والاسقام كما باعدت بين المشرق والمغرب، اللهم وارزقني رزقا حلالا لا نظمأ من بعده أبدا يا رزاق.
  • أيضاً اللهم إني استودعتك نفسي وأهَلْي وأحبتي فأحفظهم بعينك التي لا تنام، وبارك بهم، واجبر قلوبهم، واشفهم، وارض عنهم يا رحيم.

دعاء اللهم إني استودعتك نفسي وأولادي

الأولاد هبة من الله عز وجل يعطيها لمن يشاء من عباده، فوجودهم حياة لا مثيل لها، لذا تستودع الأم أطفالها في كل حين، وتحميهم بدعواتها طوال الليل والنهار، لأن كل ما يصيبهم يصيبها من شدة الحب وعاطفة الأمومة بينهم، ومن أجمل الأدعية اللهم إني استودعتك نفسي وأولادي تكون كالتالي:

  • اللهم إني استودعك أولادي فأحفظهم بحفظك الذي لا يرام وعينك التي لا تنام وابقهم لي سالمين معافين، اللهم وباعد بيننا وبين مصائب الدنيا وكافة الامراض والاسقام كما باعدت بين المشرق والمغرب، اللهم وارزقهم رزقا حلالا لا نظمأ من بعده أبدا يا رزاق.
  • أيضاً اللهم إني استودعك اولادي قطعةً من قلبي أمام عيني وفي مكانٍ غابت عنهُم عيني، وعينُك لم تغِب، فأحفظهم حفظاً يليقُ بعظمتك.
  • دعاء اللهم إني استودعك اولادي أن تحفظهم من بين أيديهم ومن خلفهم وعن ايمانهم وعن شمائلهم ومن فوقهم.

أجمل أدعية اللهم إني استودعتك نفسي فاحفظني من كل شر تويتر

يجب أن يرقي الفرد نفسه ويحميها من كل الأشياء التي من الممكن أن يصاب بها لكي يبقى في رعاية الرحيم في كل وقت وحين، فمن قال في يومه اللهم إني استودعتك نفسي فاحفظني من كل شر تويتر سيحفظ الله كل ما قال، وسيحميه، ويرزقه من غير حساب، ومن أجمل الأدعية ما يلي:

  • اللهم أني استودعتك نفسي وصحتي ومالي وأهَلْي وكل ما أملك فأحفظهم عند عرشك المكين كما حفظت كتابك الي يوم الدين سبحانك الذي لا تضيع ودائعه.
  • يا رب إني استودعتك الصراط فاملأه بالنور التام واجعل عبوري عليه كالبرق.
  • أيضاً دعاء أستودعك كل شيء رزقتني وأعطيتني فاحفظه لي من شر خلقك أجمعين.
  • دعاء المستقبل: ‏اللهم إني استودعتك مستقبلي فعوضني خيراً مما فات ويسر لي ما أخاف تعسيره اللهم اجعل مستقبلي أجمل مما اتخيل واكتب لي الخير ووفقني فيه.

اللهم إني استودعتك من أحب

أعظم ما قد يكون بين الأحبة هو الدعاء، الجسر بينهم، والرابط الوثيق لعلاقتهم، فكلما زاد الدعاء حفظ الرحمن هذه العلاقة وبارك بها، لأنه السبيل للخروج من كل حزن وكآبة بل ومصدر أساسي للبهجة والفرد، فيجب أن يقوم الفرد اللهم اني استودعتك من أحب لكي يبقيهم في رعاية الله وتكون الأدعية:

  • اللهم إني استودعك من أحب ومن يسكن قلبي فأحفظهم أينما كانوا وكيفما كانوا وأسعدهم في دنياهم وآخرتهم.
  • أستودعك من أحب فإن الأشياء المستودعة عندك لا تضيع يا الله.
  • اللهم لنا أحباب بالبسمة نحبهم، بالود نذكرهم، بالشوق نراسلهم، بظهر الغيب ندعو لهم، في القلب والروح نحتفظ بهم، فيا رب احفظهم واجعلني وإياهم في جنة الخلد نلتقي فاستودعتك إياهم يا رحيم، اجعل حياتهم أفضل مما حلموا.

في الختام، نكون قد تعرفنا على كل التفاصيل التي تتعلق في دعاء اللهم اني استودعتك نفسي واهلي ومن احب وخواتيم أعمالي ومستقبلي، والدعاء للأولاد وللحبيب، والزوج، والأهل، وحفظ الله لكل ما تقوم بالدعاء له، وذكر أجمل الأدعية عن اللهم استودعتك صحتي ومستقبلي وكل من أحب.