استعلام عن رصيد موبايلي مسبق الدفع برسالة، وهي خدمة متوفرة في شركة موبايلي السعودية بجميع عملاء الشركة سواء من المواطنين السعوديين أو من المقيمين في المملكة، وتتم هذه الخدمة بخطوات بسيطة يتمكن من خلالها العميل من التعرف على الرصيد المتبقي وكذلك على تاريخ صلاحية الباقات من موبايلي، وسنعرض لكم هنا وعبر موقع ذاكري طريقة الاستعلام عن رصيد موبايلي مسبق الدفع برسالة.

استعلام رصيد البيانات موبايلي مسبقة الدفع

يستطيع عملاء شركة موبايلي في المملكة العربية السعودية معرفة رصيد الباقة موبايلي مسبقة الدفع بشكل إلكتروني وبطريقة بسيطة جدا، حبث يتم طلب كود معين للوصول إلى الرصيد، ويتم ذلك باتباع الخطوات الآتية:

  • اطلب الكود *1411*2# بحيث تكون البداية من رمز النجمة والنهاية بالرمز # ثم انقر على اتصال.
  • سيتم عرض رصيد بيانات موبايلي مسبقة الدفع فورا.
  • كما يمكن التعرف على رصيد بيانات موبايلي من باقات إنترنت مسبقة الدفع في موبايلي من خلال طلب الكود *1422# وذلك للتعرف على رصيد موبايلي بيانات الحالي وعلى تاريخ انتهاء صلاحية البيانات من موبايلي.
  • اما بخصوص كود الاستعلام عن رصيد بيانات موبايلي مسبق الدفع المتبقي فهو *1411*1# ثم النقر على اتصال، وذلك إذا لم تعمل الأكواد السابق ذكرها.

استعلام عن رصيد موبايلي مسبق الدفع برسالة

طريقة معرفة رصيد موبايلي مسبقة الدفع

لأي مستخدم يرغب في الحصول على معلومات خاصة برصيد موبايلي بيانات مسبقة الدفع وتاريخ انتهاء صلاحية الرصيد من موبايلي عم طريق إرسال رسالة نصية فارغة على الرقم 1411، وسيصل الرد بشكل فوري بخصوص رصيد موبايلي بيانات برسالة نصية من الشركة.

طريقة معرفة رصيد باقة موبايلي 75

بإمكان المستخدم التعرف على رصيد باقة موبايلي الذي يتكون من 5 جيجابايت لبيانات الإنترنت و500 دقيقة مجانية، وكذلك باقة سوشيال ميديا بحجم 5 جيجابايت لمدة أربعة أسابيع وبقيمة 75 ريالاً سعودياً عن طريق إرسال رسالة فارغة إلى الرقم 1411 أو من خلال طلب الكود *1411# من الهاتف.

معرفة رصيد موبايلي 150

يمكن معرفة رصيد موبايلي 150 والتي تتألف من 2250 دقيقة مجانية و20 جيجابايت إنترنت وكذلك باقة سوشيال ميديا لا محدودة وبسعر 150 ريالاً سعودياً لمدة أربعة أسابيع عن طريق طلب الكود *1411*2# أو طلب الكود *1411#.

شاهد أيضا: كيف اعرف رقم جوالي موبايلي وكيف اعرف انه مفصول

استعلام عن رصيد موبايلي مسبق الدفع برسالة

معرفة رصيد موبايلي 30

بإمكان المستخدمين في موبايلي السعودية وكذلك المشتركين في باقة موبايلي 30 مسبقة الدفع معرفة الرصيد المتبقي وكذلك تاريخ صلاحية الباقة التي تتكون من 1 جيجابايت إنترنت و1 جيجابايت سوشيال ميديا و100 دقيقة مجانية وصالحة لمدة شهر وسعرها 50 ريالاً سعودياً من خلال طلب الكود *1411*2# أو الكود *1411# أو يمكن إرسال رسالة نصية فارغة إلى الرقم 1411.

معرفة رصيد موبايلي شحن ورصيد موبايلي فاتورة

للحصول على معلومات عن رصيد موبايلي شحن يتم ذلك بكتابة الكود *1411# بحيث تكون البداية من * ثم نضغط على اتصال من شريحة موبايلي، أما لمعرفة رصيد موبايلي فاتورة، فيتم ذلك باتباع واحدة من الطريقتين وهما كالتالي:

  • من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 1 وإرسالها إلى الرقم 1411.
  • أو عن طريق طلب الكود *1411# بحيث نبدأ من رمز النجمة.

فحص رصيد بيانات موبايلي 100 جيجا

يمكن لعملاء موبايلي المشتركين في باقة بيانات موبايلي 100 جيجابايت مسبقة الدفع التعرف على الرصيد المتبقي من بيانات الباقة حجم 100 جيجابايت إنترنت وسوشيال ميديا من خلال طلب الرمز *1411# بحيث يبدأ من رمز النجمة، أو عن طريق إرسال رسالة نصية فارغة للرقم 1411، وسيظهر رصيد البيانات المتبقي من 100 جيجابايت إنترنت.

التواصل مع خدمة عملاء موبايلي

قامت شركة موبايلي للاتصالات السعودية وهي من أكبر الشركات الرائدة في مجال الاتصالات وخدمات الانترنت بتخصيص أرقام معينة لها للتواصل مع خدمة العملاء موبايلي، وهذه الوسائل هي من خلال:

  • الاتصال على خدمة عملاء موبايلي من داخل المملكة العربية السعودية على الرقم 1100.
  • أو الاتصال على رقم خدمة عملاء موبايلي من الشبكات الأخرى وهو 0560101100.

شاهد أيضا: كيف اعرف كم استهلكت من الباقة STC سوا زين موبايلي

كيف اعرف رصيد موبايلي

للتعرف على رصيد موبايلي للمكالمات يتم الاتصال على الرقم (1411#) أو من خلال رصيد موبايلي للإنترنت وذلك للتعرف على الرصيد المتبقي للمستخدم من باقة الإنترنت التي اشترك بها، ويتم ذلك من خلال الاتصال على الرقم (14112#):

  • وإذا رغب المستخدم في معرفة عدد الدقائق المجانية يتم من خلال الاتصال على (1422#).
  • ولمعرفة الرصيد المتبقي من باقة موبايلي يتم إرسال رسالة نصية إلى رقم 1441، وستصله رسالة بقيمة الرصيد المتبقي لديه.
  •  أو عن طريق الاتصال على هذا الرقم #1411* وستصل رسالة فيها قيمة الرصيد المتبقي في شريحته.
  • وللتعرف على الرصيد المتبقي من شريحة البيانات موبايلي يتم الاتصال على (14222#) حيث ستظهر رسالة فيها المتبقي من باقة الإنترنت.
  • وللحصول على رصيد الطوارئ من شركة موبايلي يتم إرسال رسالة نصية فيها رقم “403” وإرسالها إلى رقم 1100 وسيحصل المستخدم على 5 ريال سعودي.
  • أو من خلال الاتصال على كود * 405 # من الجوال وسيتم إضافة 5 ريال في رصيد المستخدم.
  • أو عن طريق إرسال رسالة فيها رقم “403” وإرسالها إلى رقم 1100 وسيتم تحويل 30 ريال سعودي لرصيد المستخدم.

إلى هنا انتهينا من هذا المقال، والذي كان بعنوان استعلام عن رصيد موبايلي مسبق الدفع برسالة، حيث ذكرنا طرق التعرف على الرصيد المتبقي من موبايلي.