من هي هيام الشكيلية، في الساعات القليلة الماضية إن اسمها قد أصبح محط اهتمام الكثير من الأنظار عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويجدر بالإشارة على أن ذلك بالتحديد بعد التأكد من خبر قتلها في سلطنة عمان، والجدير بالذكر على أن خبرها قد أحدث ضجة كبيرة في الشارع العماني وقد تساءل الكثير من المواطنين حول بعض التفاصيل والتحقيقات التي جاءت حول قتلها، ومن خلال المقال المتناول بين أيدينا سنتعرف على إجابة سؤال من هي هيام الشكيلية.

من هي هيام الشكيلية

كثرت التساؤلات التي جاءت حول من هي هيام الشكيلية، والجدير بالذكر على أنها المرأة التي قد تصدر اسمها مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية من مساء يوم الثلاثاء الموافق للثالث من شهر يناير/ كانون الثاني، حيث أنه قد تم التأكد من خبر تعرضها للقتل على يد زوجها على يد زوجها في سلطنة عمان، حيث أن جريمتها تعتبر من أبشع جرائم القتل.

وقد تم التأكد من القائمين بهذه الجريمة وسيقوم القانون بأخذ مجراه، كما أن أصولها تعود إلى ولاية الرستاق، ووفقاً لما تم التصريح به فإنها متزوجة من لوى وقد كانت تعمل مضمدة في مركز نبر الصحي وقد انتقلت منذ فترة إلى مركز لوى.

شاهد أيضا: سبب مقتل رنا بدر الدين مغنية الراب السودانية ومن هو قاتلها

سبب قتل هيام الشكيلية في سلطنة عمان

لقد تصدر اسم هيام التشكيلية في الساعات القليلة الماضية مختلف منصات التواصل الاجتماعي، والجدير بالذكر على أن ذلك قد جاء بعد الجريمة للقتل التي قد وصفت أنها من أبشع الجرائم، والتي قد قتلت على يد زوجها واهتم الكثير من الأشخاص بالتعرف على سبب قتلها في سلطنة عمان، ومن خلال النقاط التالية سنتعرف على بعض الأسباب كالاتي:

  • وفقاً لما تم تداولها من قبل نشطاء منصات التواصل الاجتماعي فإن زوجها هو من قام بخنق زوجته أثناء تواجدها في السيارة الخاصة بها، وبعد ذلك فقد قام بإشعال النار في السيارة وحرقها.
  • والجدير بالذكر على أنه بالإضافة لذلك فقد طالب الكثير من النشطاء أن يتم توقيع أقصى العقوبات على زوجها، حيث أن ذلك لكي يكون المجرم عبرة لغيره، والكثير من الأشخاص قد طالبوا بالقصاص عليه.

تفاصيل قتل هيام الشكيلية في سلطنة عمان

مما لا شك فيه على أن هناك الكثير من الجرائم البشعة التي انتشرت بشكل كبير في مختلف أنحاء العالم العربي، والتي قد أحدثت ضجة كبيرة ما بين المواطنين والمقيمين في بعض الدول، حيث أن القتل أصبح منتشراً بشكل كبير بين الأفراد والذي يعتبر من أبشع الجرائم، وخلال النقاط التالية سنضع لكم بعض التفاصيل التي جاءت حول قتل هيام التشكيلية:

  • مما لا شك فيه على أنه قد عم في الشارع العماني حالة من التخبط، والغضب الكبير، وذلك بعد أن أقدم الزوج على قتل زوجته بالطريقة البشعة.
  • علاوة على ذلك فإنه قد قام بحرقها حتى الموت، وذلك أثناء تواجدها في سيارتها في ولاية لوى، وهي تلك الولاية التي تقع في شمال الباطنة في سلطنة عمان.
  • ويجدر بالإشارة على أن الشرطة الشرطة في عمان قامت بالقبض على الزوج، كذلك أيضاً فإن الذي قد اعترف في فعلته الشنيعة، وطالب الكثيرون أن يتم أخذ أقصى إجراءات العقاب بحقه، وذلك كي يكون هو عبر لغيره.
  •  وقامت شرطة عمان بإصدار البيان الخاص به، والذي كان كالاتي: (إنه تم القبض على مواطن للاشتباه به في ارتكاب جريمة قتل مواطنة في ولاية ” لوى “بمحافظة شمال الباطنة ، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية بحق المجرم)، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها لم توضح أن الضحية هي زوجة القاتل، كما لم تكشف أي تفاصيل عن ملابسات الجريمة.

شاهد أيضا: ما هي تفاصيل الجريمة البشعة التي هزت مصر يوم امس

وسم هيام الشكيلية يتصدر ترند تويتر في عُمان

وبعد جريمة القتل البشعة التي أجريت بحق هيام الشكيلية في سلطنة عمان، بالتالي فإنه قد قام رواد ونشطاء موقع التواصل الاجتماعي عبر منصة تويتر بإطلاق وسم (وسم هيام الشكيلية)، حيث أن جريمة قتلها تعتبر من أبشع الجرائم التي قام بها زوجها، وقد طالب العديد من النشطاء بوضع أقصى العقوبات على زوجها المجرم ليكون عبرة لغيره.

شاهد أيضا: سبب مقتل عمر القادري الشاب السوري في ولاية بورصة

وبعد الحديث حول كافة التفاصيل التي جاءت حول أبشع الجرائم التي أجريت بالأمس في سلطنة عمان بحق هيام الشكيلية، فقد وصلنا إلى نهاية وختام مقالنا والذي من خلاله تعرفنا على من هي هيام الشكيلية.