سبب القبض على إسراء محب، إن هناك الكثير من الأخبار التي يتم تداولها بشكل كبير في الساعات القليلة الماضية حول القبض على بعض البلوجر في جمهورية مصر العربية، وبعد التحري من قبل الأجهزة الأمنية المصرية فقد تم القبض على البلوجر إسراء محب وشريكها وذلك بعد التأكد بقيامهم ببعض الأعمال الإجرامية والممنوع في جمهورية مصر العربية، ومن خلال المقال المتناول بين أيدينا سنتعرف على سبب القبض على إسراء محب.

من هي إسراء محب البلوجر

إن إسراء محب إحدى البلوجر المشهورة في جمهورية مصر العربية حيث أنه تقوم بنشر العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بها، وذلك عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي المعروفة مثل منصة الانستقرام والفيس بوك والتيك توك الأكثر وغيرها من المنصات المشهورة، حيث أنه في الساعات القليلة الماضية من يوم الثلاثاء الموافق للثالث من شهر يناير للعام الجديد 2023 تم القبض عليها.

وبعد القبض عليها فقد زادت التساؤلات التي جاءت حول الأسباب التي أدت للقبض عليها من قبل الأجهزة الأمنية المصرية، وفي الفقرات التالية سنوضح لكم بعض التفاصيل التي جاءت حول أسباب القبض على البلوجر إسراء محب.

شاهد أيضا: من هو ابراهيم بن عبدالعزيز الجهني السيرة الذاتية وسبب القبض عليه

تفاصيل القبض على البلوجر إسراء محب

في بداية الحديث حول التفاصيل فإن الأجهزة الأمنية في جمهورية مصر العربية قد ألقت القبض على البلوجر إسراء محب وصاحب محل ملابس الذي يعتبر شريكها في التهمة، وذلك بحوزتهما كمية من مخدرات داخل شقة في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، كما وجاء القبض عليهم بعد التأكد من اتخاذهما ترويج والتجارة بالمواد المخدرة نشاطاً إجرامياً لهما.

حيث أن تحريات الشرطة قد توصلت للبلوجر إسراء وصديقها فقد استأجرا شقة سكنية بمنطقة التجمع الخامس، وقاموا بممارسة نشاطهما الإجرامي بالاتجار في المخدرات بهذه الشقة، وقد تم ضبطهما والقبض عليهم.

سبب القبض على إسراء محب

في الساعات القليلة الماضية قد زاد البحث حول سبب القبض على البلوجر إسراء محب، فوفقاً لما ورد من قبل وزارة الداخلية فقد قالت في بيان لها بشأن الواقعة أن البلوجر إسراء محب وشريكها اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار وقد تم ضبطهما واتخاذ بعض الاجراءات القانونية في حقهما،

وجدير بالإشارة على أنه قد جاء عرض البلوجر إسراء محب وشريكها الذي يعمل صاحب محل ملابس على جهات التحقيق، كذلك أيضاً فقد تم ضبط مخدرات بحوزتهم وتقدر القيمة المالية لها بحوالي 180 ألف جنيه.

شاهد أيضا: سبب القبض على شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في لبنان

حقيقة اعتراف إسراء محب بتجارة الهيروين

وفي سياق الحديث حول سبب القبض على البلوجر إسراء محب، فجدير بالإشارة على أن البلوجر اسراء محب قد اعترفت أمام الشرطة المصرية بالتجارة في المخدرات، كذلك أيضاً أن الكمية المضبوطة معها من الحشيش والهيروين كانت معدة للتوزيع على الزبائن وأن أغلب زبائنها من متابعيها على منصة (تيك توك).

والجدير بالذكر على أنه قد وضحت أنها تعمل منذ شهور في تجارة المخدرات، وقد اتخذت من شقتها وكراً لممارسة تجارة الحشيش والسموم البيضاء (الهيروين)، حيث أنها قد تفاجأت بمداهمة الشرطة للشقة قبل التمكن من إخفاء المخدرات من المكان.

شاهد أيضا: سبب القبض على محمد عبدالسلام عازف الأورج في كمين المظلات

وبعدما وضعنا لكم كافة المعلومات والتفاصيل التي جاءت حول القبض على بلوجر التيك توك إسراء محب، فقد وصلنا إلى نهاية وختام المقال والذي من خلاله قد تعرفنا على سبب القبض على البلوجر إسراء محب.