سبب القبض على محمد عبدالسلام عازف الأورج في كمين المظلات، في الساعات القليلة الماضية قد تم تداول الكثير من الأخبار من قبل بعض الجهات المصرية المختصة بالإعلام، وذلك حول القبض على الموسيقار والعازف المصري محمد عبدالسلام، وهناك الكثير من التساؤلات التي جاءت حول أسباب القبض عليه، ، ومن خلال المقال المتناول بين أيدينا سنتعرف على سبب القبض على محمد عبدالسلام

من هو محمد عبدالسلام الموسيقار

إن محمد عبدالسلام هو عازف أورغ شعبي، والجدير بالذكر على أن جذوره تعود لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية وقد امتد نشاطه لإحياء الأفراح والحفلات، فقد اشتهر بعد مصاحبته لمغني شعبي اسمه رضا البحراوي، حيث أنه قام بطرح العديد من الأغاني المختلفة والتي يتراوح عددها أكثر من 3 أغاني، وهو عازف أورغ مشهور في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية.

شاهد أيضا: ما هو سبب اعتقال عوض القرني الداعية السعودية وتفاصيل محاكمته

سبب القبض على محمد عبدالسلام عازف الأورج في كمين المظلات

الكثير من التساؤلات التي جاءت حول سبب القبض على محمد عبدالسلام عازف الأورج في كمين المظلات، فقد كشف بعض المصادر على أنه قد كان صادر بحقه العديد من الأحكام القضائية الغيابية، وأثناء مرور الموسيقار محمد عبدالسلام على كمين أمني في المظلات تم التعرف عليه وفحصه من قبل أفراد الشرطة المتواجدين في الكمين.

كذلك أيضاً فقد تابع أيضاً أنه بعد فحص بطاقة الرقم القومي له في الكمين تبين أنه مطلوب لتنفيذ 13 حكماً قضائياً صادرة بحث الموسيقار والعازف المصري محمد عبدالسلام.

تفاصيل القبض على محمد عبد السلام عازف الأورغ

لقد ألقت الأجهزة الأمنية القبض على محمد عبدالسلام عازف الأورغ الشهير، وذلك أثناء فحصه في إحدى الكمائن الأمنية في جمهورية مصر العربية بالتحديد في منطقة المظلات بالقاهرة، والتفاصيل جاءت كما يلي:

  • سيتم تقيده إلى قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله، كما ويأتي قرار إلقاء القبض عليه بسبب صدور حكم ضده في قضية تبديد أموال.
  • ويجدر بالإشارة على أن نقابة المهن الموسيقية قد قررت وقف العازف عبد السلام بسبب عدم احترامه لقرارات النقابة.
  • كما وأصدرت النقابة بياناً تكشف فيه تفاصيل الوقف وأسبابه وجاء كالاتي: بعد الاطلاع على المذكرة المقدمة من الشؤون القانونية بشأن السيد محمد عبد السلام معوض أحمد عازف (أورج)، حاصل على تصريح سنوى ونظرًا لعدم إلتزام المذكور بالحضور أمام النقابة العامة لمناقشته في الشكاوى المقدمة ضده.
    • وبذلك فقد قررت نقابة المهن الموسيقية طبقا للقانون رقم 35 لسنة 1978 وتعديلاته واللائحة الداخلية وقف المذكور عن العمل لحين الانتهاء من التحقيق في الشكاوى المقدمة ضده).

شاهد أيضا: سبب القبض على سعد ال مغني عضو نادي النصر

معلومات عن عازف الأورج محمد عبد السلام الشهير

كونه إحدى الشخصيات التي برز اسمها بشكل كبير في الساعات القليلة الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، فمن خلال النقاط التالية سنضع لكم بعض المعلومات التي جاءت عن عازف الأورج الشهير محمد عبدالسلام:

  • مما لا شك فيه على أنه يعتبر أحد عازفي آلة «الأورج» في الأفراح الشعبية، كما وقد أطلق على الموسيقى التي يعزفها اسم «مزمار عبدالسلام».
  • والجدير بالذكر على أنه قد أكد في إحدى المقابلات التليفزيونية، أنه تعلم العزف على الأورج بمفرده، دون مساعدة أحد.
  • علاوة على ذلك فإنه قد اشتهر لدى محبي الموسيقى بعد تعاونه مع الفنان رضا البحراوي، في أغنية (وهما استغنوا عني)، والتي قدمها الفنان حكيم في فيلم «حلاوة روح»، حيث أنه قد شارك في أغنية مع الفنان الشعبي محمود الليثي، والتي تحمل اسم «عم يا صياد» في فيلم «يجعله عامر».
  • وعلى الرغم من ذلك فقد تجاوز عدد متابعي صفحته الشخصية على «فيسبوك» 3.4 مليون متابع، كما وصل عدد مشاهداته على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» إلى قرابة 150 مليون مشاهدة.

شاهد أيضا: سبب القبض على شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في لبنان

وبتلك المعلومات والتفاصيل التي جاءت حول حقيقة اعتقال عازف الأورج الشهير محمد عبدالسلام، فقد وصلنا إلى نهاية وختام مقالنا والذي من خلاله قد وضحنا لكم إجابة سؤال سبب القبض على محمد عبدالسلام عازف الأورج في كمين المظلات.