سبب اقالة مدرب بيراميدز تاكيس جونياس، في الساعات القليلة الماضية قبل خاض نادي بيراميدز المصري مباراته أمام النادي الأهلي المصري ضمن منافسات الدوري الممتاز في الجولة العاشرة، ويجدر بالإشارة على أن النادي الأهلي المصري قد قدم مباراة جميلة أمام بيراميدز وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف نظيفة، ومن خلال المقال المتناول بين أيدينا سنتعرف على سبب اقالة مدرب بيراميدز تاكيس جونياس

نادي بيراميدز لكرة القدم

حيث أن نادي بيراميدز لكرة القدم يعرف باسم نادي الأهرام، ويجدر بالإشارة على أنه يعتبر نادي كرة قدم مصري قد تأسس عام 2008م تحت اسم الأسيوطي سبورت، وذلك بالتحديد قبل بيع حقوق للمالك السابق تركي آل الشيخ في عام 2018م، حيث أن المقر الرئيسي للنادي هو استاد الدفاع الجوي في مدينة القاهرة.

ويجدر بالإشارة على أن النادي يلعب حالياً في الدوري المصري الممتاز والذي يعتبر أعلى دوري في دوريات كرة القدم المصرية.

شاهد أيضا: من هو يوسف حسن لاعب الزمالك الجديد وتفاصيل التعاقد وقيمته

سبب اقالة مدرب بيراميدز تاكيس جونياس

الكثير من التساؤلات التي جاءت حول سبب اقالة مدرب بيراميدز تاكيس جونياس، ويجدر بالإشارة على أن مجلس إدارة نادي بيراميدز قرر إقالة المدرب تاكيس جونياس المدير الفني للفريق الأول عقب الهزيمة القاسية أمام النادي الأهلي بثلاثية نظيفة دون رد في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري.

  • ويجدر بالإشارة على أن أحمد نحس نجم الكرة المصرية السابق كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل التواصل الاجتماعي فيس بوك: ( خاص، بيراميدز يقرر إقالة تاكيس بعد الخسارة من الأهلي بثلاثية.
  • علاوة على ذلك فقد انتهت احداث الشوط الأول من مباراة الأهلي وبيراميدز بتقدم الأهلي بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز، وذلك قبل أن يتمكن المارد الأحمر بتسجيل هدفين في نهاية اللقاء لتنتهي بثلاثة أهداف.

من هو تاكيس جونياس مدرب بيراميدز السابق

وفي سياق الحديث حول سبب اقالة مدرب بيراميدز تاكيس جونياس، حيث أنه يعتبر لاعب كرة قدم يوناني يلعب في مركز الوسط وقد شارك مع منتخب اليونان لكرة القدم، والجدير بالذكر على أنه قد ولد في السادس من شهر أكتوبر عام 1971م في ليفاذيا في اليونان وقد شارك مع العديد من الأندية منها: (ريال سبوتينغ خيخون وليفادياكوس ونادي أولمبياكوس ونادي يانيونيوس ونادي كروتوني وغيرهم).

شاهد أيضا: موعد تقديم رونالدو في نادي النصر السعودي وموعد أول مباراة مع النصر

متى تأسس نادي بيراميدز

يجدر بالإشارة على أن نادي بيراميدز لكرة القدم قد تأسس عام 2018 ليكون أحدث نادي في العالم، وذلك من حيث النشأة حيث أن المقر الرئيسي للنادي وهو العاصمة المصرية القاهرة، ويجدر بالإشارة على أنه قد تأسس تحت شعار (حضارة تبني حاضر)، وجدير بالإشارة على أن فكرة تأسيس النادي قد جاءت بناء على رؤية غير واضحة من صاحبه معالي المستشار تركي آل الشيخ.

حيث أن فكرته مبنية على أسس علمية متطورة في عالم الاستثمار الرياضي، والتي قد تضيف الكثير من الأمور المختلفة في تطوير صناعة كرة القدم في مصر والعالم العربي بشكل أجمع.

شاهد أيضاً: صور قصر رونالدو في السعودية وموقعه وأهم المعلومات والتفاصيل حوله

وبعدما وضعنا لكم بعض المعلومات والتفاصيل التي جاءت حول إقالة مدرب نادي بيراميدز المصري، فقد وصلنا إلى نهاية وختام مقالنا والذي من خلاله قد تعرفنا على سبب اقالة مدرب بيراميدز تاكيس جونياس.