مسلسلات بارك شين هي

إجابة معتمدة

مسلسلات بارك شين هي ، بارك شين هي ولدت في 18 فبراير 1990، وهي ممثلة ومغنية وراقصة من كوريا الجنوبية ، اشتهرت بدورها في العديد من المسلسلات التلفزيونية مثل مسلسل أنت جميلة ، ومسلسل أوتار القلوب ، ومسلسل الصبي الوسيم في البيت المجاور ، ومسلسل الورثة ، ومسلسل بينوكيو ، ومسلسل الأطباء .

مسلسلات بارك شين هي

 احتلت بارك شن هي المركز الثامن في قائمة مجلة فوربس السنوية كأقوى 40 شخصية مشهورة في كوريا الجنوبية، المركز 33 في 2015 والمركز 12 في 2017 ، ولدت شين هي في مدينة غوانغجو ولكنها تربت في حي سونغبا في سول، ظهرت شين هي لأول مرة في كليب موسيقي بعنوان «الزهرة» للمغني أي سنغ هوان لتدخل بعدها إلى عالم الترفيه. بعد ذلك بدأت التدريب الرسمي في الغناء والرقص والتمثيل. تتخصص شن هي حالياً في الأفلام والمسرحيات في جامعة تشنغ أنغ، ومن هذا نتوصلالى اجابة السؤال اعلاه و هي :

  •  مسلسل أنت جميلة ، ومسلسل أوتار القلوب ، ومسلسل الصبي الوسيم في البيت المجاور ، ومسلسل الورثة ، ومسلسل بينوكيو ، ومسلسل الأطباء .

السؤال / مسلسلات بارك شين هي

الاجابة / مسلسل أنت جميلة ، ومسلسل أوتار القلوب ، ومسلسل الصبي الوسيم في البيت المجاور ، ومسلسل الورثة ، ومسلسل بينوكيو ، ومسلسل الأطباء .