من اثار التحاكم الى شرع الله

إجابة معتمدة

من اثار التحاكم الى شرع الله، هناك العديد من المسائل التي تتعلق في الدين الإسلامي وحول موضوع التحاكم إلى شرع الله والآثار التي تترتب على الفرد والمجتمع عند تحقيق التوحيد وإفراد الله بالطاعة والاستسلام له، وهذا ما يمكن من خلاله ادراج وتوضيح آثار التحاكم إلى شرع الله على الفرد والمجتمع.

من اثار التحاكم الى شرع الله

ان الله سبحانه وتعالى هو مالك كل شيء، فيجب علينا أن نعبده ونخلص بهذه العبادة وأن لا نشرك به احدا، فهذا الامر يجهله الكثير من الملحدين والكثير من اعداء الدين الاسلامي فكيف للمخلوق أن يأتي عبثا، وكيف للعقل ايضا ان يستوعب ان المخلوق يأتي بلا خالق، فبعض من الآثار التي تترتب على الفرد والمجتمع عند التحاكم الى شرع الله منها تحقيق التوحيد بإفراد الله تعالى بالطاعة وتمام الاستسلام له، وتحقيق العدل والإنصاف، ومنع الظلم والتعدي، وتحقيق الأمن والمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة.

  • السؤال: من اثار التحاكم الى شرع الله؟
  • الإجابة:  ا تحقيق التوحيد بإفراد الله تعالى بالطاعة وتمام الاستسلام له، وتحقيق العدل والإنصاف، ومنع الظلم والتعدي، وتحقيق الأمن والمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة.

السؤال: من اثار التحاكم الى شرع الله؟

الإجابة:  ا تحقيق التوحيد بإفراد الله تعالى بالطاعة وتمام الاستسلام له، وتحقيق العدل والإنصاف، ومنع الظلم والتعدي، وتحقيق الأمن والمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة.