في مسابقة للجري وصل المتسابق الأول قبل المتسابق الثاني بفارق ثلاثة وَ أربعة عشر جزءاً من مئة من الثانية. إذا كتب عمر وَ خالد هذه القيمة كما هو موضح أدناه. فأيهما كتب الإجابة الصحيحة؟

إجابة معتمدة

في مسابقة للجري وصل المتسابق الأول قبل المتسابق الثاني بفارق ثلاثة وَ أربعة عشر جزءاً من مئة من الثانية. إذا كتب عمر وَ خالد هذه القيمة كما هو موضح أدناه. فأيهما كتب الإجابة الصحيحة، هناك العديد من المساحات المخصصة لممارسة بعض الألعاب الرياضية بما فيها لعبة الجري، حيث يتسابق مجموعة من اللاعبين للوصول الى خط النهاية، وأول متسابق يحصل على ذلك هو الفائز بالمركز الأول.

في مسابقة للجري وصل المتسابق الأول قبل المتسابق الثاني بفارق ثلاثة وَ أربعة عشر جزءاً من مئة من الثانية. إذا كتب عمر وَ خالد هذه القيمة كما هو موضح أدناه. فأيهما كتب الإجابة الصحيحة

لعبة الجري هي من أهم الألعاب الرياضية التي تحتاج الى لياقه بدنيه عاليه كي يتمكن اللاعب من الوصول الى خط النهاية بأقل وقت ممكن، وهذا ما يتناسب حول وصول المتسابق الاول قبل المتسابق الثاني بفارق ثلاثه واربعه عشر جزء من مئة من الثانية، وبناء على المعطيات فان اجابة حل السؤال تتضمن الآتي/

  • السؤال: في مسابقة للجري وصل المتسابق الأول قبل المتسابق الثاني بفارق ثلاثة وَ أربعة عشر جزءاً من مئة من الثانية. إذا كتب عمر وَ خالد هذه القيمة كما هو موضح أدناه. فأيهما كتب الإجابة الصحيحة؟
  • الإجابة: هي أن كلاهما صحيحتان.

السؤال: في مسابقة للجري وصل المتسابق الأول قبل المتسابق الثاني بفارق ثلاثة وَ أربعة عشر جزءاً من مئة من الثانية. إذا كتب عمر وَ خالد هذه القيمة كما هو موضح أدناه. فأيهما كتب الإجابة الصحيحة؟

الإجابة: هي أن كلاهما صحيحتان.