في عصر ما قبل الطباعة كانت المادة المكتوبة عزيزة وشاقة

إجابة معتمدة

في عصر ما قبل الطباعة كانت المادة المكتوبة عزيزة وشاقة، وان انواع الطباعة تختلف وفقا للحاجة اليها، وكما يمكن الطبعة على المعادن او على الورق او على الملابس، وكما توحد الاختام والتي تعد من انواع الطباعة قديماً والتي استخدمها التجار، وذلك اثناء قيامهم نقل من تاجر الى تاجر اخر وكانت منتشرة عند الاغلبية من التجار، وكما يمكن طباعة الصور على الورق.

في عصر ما قبل الطباعة كانت المادة المكتوبة عزيزة وشاقة

وان المقصود في الطباعة بانها عبارة عن عمليات انشاء، ويتم استخدام الطباعة في الاعمال الفنية، وكما تعد الطباعة احد الاعمال الفنية التي يبدع فيها الشخص، ومن اهم انواع الطباعة الفنية ومنها الطباعة الغانرة والطباعة المسامية والطباعة الحجرية والطباعة البارزة، وقديما كانت الطباعة تستخدم من خلال الحفر على الخشب، وفي سياق الحديث نوفيكم بالاجابة عن السؤال المطروح والتي هي عبارة عن ما يلي.

  •  الاجابة هي : في عصر ما قبل الطباعة كانت المادة المكتوبة عزيزة وشاقة؛ وقد تسبب هذا في انتشار الامية والجهل،  تسبب في ضياع الإبداع البشري.
  •  الاجابة هي : في عصر ما قبل الطباعة كانت المادة المكتوبة عزيزة وشاقة؛ وقد تسبب هذا في انتشار الامية والجهل،  تسبب في ضياع الإبداع البشري.