حل سؤال كل خلية تصبح نشطة عند الضغط عليها وتصبح حدودها أكثر سمكاً

إجابة معتمدة

كل خلية تصبح نشطة عند الضغط عليها وتصبح حدودها أكثر سمكاً، يتم انشاء الجدوال التي تحتوي على خلايا من صفوف واعمدة على برنامج شهير وهو الاكسل ( excel ) حيث يستخدم هذا البرنامج لانشاء جداول البيانات، والقوائم، والميزانيات، والرسومات البيانية، حيث تكمن اهميته في معالجة البيانات والجداول كما ذكرنا خلال السطور ، وايصا نقوم من خلاله حساب العمليات المعقدة والتي يصعب على الانسان حسابها وحلها بسرعة سوف نستفيد هنا في توفير الوقت والجهد. حيث يعتبر هذا البرنامج احد اهم برامج شركة شركة مايكروسوفت، التي اطلقت حزم من البرامج الشهيرة التي لا يخلو جهاز حاسوب منها.

حل سؤال كل خلية تصبح نشطة عند الضغط عليها وتصبح حدودها أكثر سمكاً

 فمن امثلة هذه البرامج هي (الاكسل، البوربوينت، الوورد) وغيره من البرامج الاخرى، فهنا يكون من الافضل التعامل مع مثل هذه البرامج التي وفرت علينا الكثير من الجهد في استخدام اوراق العمل، لذلك من افضل ما يميز برنامج الاكسل هي انه (يسهل التعديل على البيانات وتكييفها بسرعة، دعم برامج الجيل الثالث، جداول متعددة في ملف واحد، مقارنات سهلة وفعالة، يعمل على جهاز كمبيوتر منخفض الكفاءة، عرض رسومي للبيانات).

  • جواب السؤال كل خلية تصبح نشطة عند الضغط عليها وتصبح حدودها أكثر سمكاً: لان الخلايا هي نتاج تقاطع الصفوف والأعمدة في الجداول المنسقة لتنظيم البيانات المختلفة.
كل خلية تصبح نشطة عند الضغط عليها وتصبح حدودها أكثر سمكاً