يمكن الانتقال من خلية إلى أخرى باستخدام مفاتيح ………….. في لوحة المفاتيح

إجابة معتمدة

يمكن الانتقال من خلية إلى أخرى باستخدام مفاتيح ………….. في لوحة المفاتيح، عندما ذكر معنا في هذا السؤال المطروح مصطلح الخلية فاننا نتكلم عن الخلايا التي تقع داخل الجدول التي تقوم بها احد اهم البرامج الحاسوبية التي تعمل على مهمة انشاء الجداول الالكترونية المالية والحسابية، وهو البرنامج الشهير الاكسل من انتاج شركة مايكروسوفت التي تعتبر من اكبر الشركات العالمية ادالموجودة في الولايات المتحدة الامريكية مهتمها تعمل على تطوير البرمجيات واظمة الحاسوب وغيرها من المجالات التكنولوجية.

حل سؤال يمكن الانتقال من خلية إلى أخرى باستخدام مفاتيح ………….. في لوحة المفاتيح

فقامت هذه الشركة بتقديم العديد من البرامج التي لها مهام خاصة مثل انشاء الجدوال او انشاء العروض التقديمية ومن هذه البرامج (البوربوينت، الوررد ، والاكسل) لذلك ففي حديثنا عن برنامج الاكسل المصمم لاغراض المحاسبة والمالية حتى يحل محل الالة حاسبة اذ يعمل على تنظيم البيانات في جدوال داخل صفوف واعمدة، وكذلك ايضا قد سهل على المستخدمين التعامل مع الاعداد والمعادلات بطريقة افضل.

  • جواب السؤال يمكن الانتقال من خلية إلى أخرى باستخدام مفاتيح.. في لوحة المفاتيح : يتم الانتقال من الخلية للأخرى في الحاسوب في لوحة المفاتيح  من خلال الأسهم
يمكن الانتقال من خلية إلى أخرى باستخدام مفاتيح ………….. في لوحة المفاتيح