مسكة المضرب الخلفية في كرة الريشة الطائرة تستخدم لأداء الضربات للكرات القادمة نحو الجسم أو في الاتجاه الأيسر للطالب / ة .

إجابة معتمدة

مسكة المضرب الخلفية في كرة الريشة الطائرة تستخدم لأداء الضربات للكرات القادمة نحو الجسم أو في الاتجاه الأيسر للطالب / ة .، تسمى لعبة كرة الريشة الطائرة او البدمنتون، تنس الريشة، وهذه لعبة كانت تعرف قديما، وكانت اول مدينة تعرف هذه للعبة الانجليز في عام 1870، حيث.ان ضباط الجيش البريطاني كانو يلعبونها، وبعد ذلك انتشرت في العالم اجمع، وعملو الاندونيسيون والصينيون مسابقات بطولية لهذه اللعبة، حيث يستطيع الرجال والنساء المشاركة في هذه اللعبة.

حل سؤال مسكة المضرب الخلفية في كرة الريشة الطائرة تستخدم لأداء الضربات للكرات القادمة نحو الجسم أو في الاتجاه الأيسر للطالب / ة .

يبلغ عؤض الملعب الذي يقام عليه للعبة الريشة الطائرة، 6 متر وعرضه 13 متر ويقسم الملعب لقسمين متساويين، ويتكون من 16 ريشة، ويتم ضرب الريشة بواسطة مضرب، قد يتم ويختلف الوزن والشكل ،حيث يتم ممارسته لعبة كرة الريشة من خلال شخصين ويمكن أيضًا من خلال أربعة أشخاص.

  • جواب السؤال مسكة المضرب الخلفية في كرة الريشة الطائرة تستخدم لأداء الضربات للكرات القادمة نحو الجسم أو في الاتجاه الأيسر للطالب / ة .عبارة صحيحة
مسكة المضرب الخلفية في كرة الريشة الطائرة تستخدم لأداء الضربات للكرات القادمة نحو الجسم أو في الاتجاه الأيسر للطالب / ة .