تكمن أهمية الرسم و التصميم بالحاسب في كونها

إجابة معتمدة

تكمن أهمية الرسم و التصميم بالحاسب في كونها، هناك العديد من التقنيات والأساليب التي يتبعها الأفراد على بعض من البرامج التي تتواجد على الحاسوب الالي وتسهل لهم عملية التصميم وعملية تركيب الأشكال بما فيها تطبيق الفوتوشوب الشهير، كما ويكون هناك أهمية كبيرة للرسم والتصميم في الحاسب وهذا ما سنتعرف عليه سويا.

تكمن أهمية الرسم و التصميم بالحاسب في كونها

هناك العديد من التطبيقات التي تتواجد على جميع الأجهزة المحمولة فمن الممكن أن يكون البعض منها مدفوعه الاجر او تكون مجانا، ومن أهم هذه البرامج المستخدمة هو برنامج الفوتوشوب و الجمب، حيث يمكن من خلال هذه البرامج استخدام بعض من الرسومات الحاسوبية في عمل الاعلانات التجارية والالعاب والرسومات المتحركة، ويمكن من خلالها وضع جميع المؤثرات والحركات الانتقالية التي تلعب بدورها المهم على جذب الانتباه للمشاهد، ويمكن ايضا اضافة وتعديل بعض من الصور الواقعية او اضافه صور تكون محاكاة للواقع.

  • السؤال: تكمن أهمية الرسم و التصميم بالحاسب في كونها؟
  • الإجابة:قله التكلفه المادية، توفير الوقت والجهد، اضافه تاثيرات و لمسات جماليه، المساهمه في تطور كثير من المجالات،  تقلل المخاطره في الاعمال التي تطلب التدريب والتجربه.

السؤال: تكمن أهمية الرسم و التصميم بالحاسب في كونها؟

الإجابة:قله التكلفه المادية، توفير الوقت والجهد، اضافه تاثيرات و لمسات جماليه، المساهمه في تطور كثير من المجالات،  تقلل المخاطره في الاعمال التي تطلب التدريب والتجربه.