يخطط صالح لأداء العمرة و قد اختار خمس شركات عشوائيًا من الشركات التي تنقل المعتمرين برًا، حيث استفسر منها عن تكلفة رحلة العمرة ثم حسب الوسيط للأسعار التي حددتها هذه الشركات الخمس.

إجابة معتمدة

يخطط صالح لأداء العمرة و قد اختار خمس شركات عشوائيًا من الشركات التي تنقل المعتمرين برًا، حيث استفسر منها عن تكلفة رحلة العمرة ثم حسب الوسيط للأسعار التي حددتها هذه الشركات الخمس. اختر العبارات الصحيحة التي تحدد مجتمع الدراسة، هناك العديد من العلوم التي تتفرع من علم الرياضيات بما فيها علم الاحتمال حيث يتضمن هذا العلم احتمالية وقوع الشيء أو عدم وقوع وقوعه، وهذا ما يتناسب مع السؤال التعليمي وبالتالي سوف نقدم لكم اجابته.

يخطط صالح لأداء العمرة و قد اختار خمس شركات عشوائيًا من الشركات التي تنقل المعتمرين برًا، حيث استفسر منها عن تكلفة رحلة العمرة ثم حسب الوسيط للأسعار التي حددتها هذه الشركات الخمس. اختر العبارات الصحيحة التي تحدد مجتمع الدراسة

هناك العديد من العمليات الحسابية التي تختص في مادة الرياضيات المخصصة للطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية والتي تحتاج إلى استيعاب وتدقيق لكي يتمكنوا من إيجاد حلها، وبناءا على المعطيات المتواجدة في السؤال فسوف نقوم باختيار العبارة الصحيحة التي تحدد مجتمع الدراسة وذلك وفق الآتي/

  • السؤال: يخطط صالح لأداء العمرة و قد اختار خمس شركات عشوائيًا من الشركات التي تنقل المعتمرين برًا، حيث استفسر منها عن تكلفة رحلة العمرة ثم حسب الوسيط للأسعار التي حددتها هذه الشركات الخمس. اختر العبارات الصحيحة التي تحدد مجتمع الدراسة؟
  • الإجابة: الأختيارالثاني جميع شركات نقل المعتمرين برا.

السؤال: يخطط صالح لأداء العمرة و قد اختار خمس شركات عشوائيًا من الشركات التي تنقل المعتمرين برًا، حيث استفسر منها عن تكلفة رحلة العمرة ثم حسب الوسيط للأسعار التي حددتها هذه الشركات الخمس. اختر العبارات الصحيحة التي تحدد مجتمع الدراسة؟

الإجابة: الأختيارالثاني جميع شركات نقل المعتمرين برا.