اللهم انا نسالك خيرها وخير ما ارسلت به

إجابة معتمدة

اللهم انا نسالك خيرها وخير ما ارسلت به، هناك العديد من الادعيه التي يتقرب بها العبد الى الله سبحانه وتعالى، ويعد الدعاء من ضمن احد اهم انواع العبادات فيجب عليه ان يكون ملح على الله بالطلب، ومن ضمن هذه الأدعية هو دعاء اللهم اني اسالك خيرها وخير ما أرسلت به.

اللهم انا نسالك خيرها وخير ما ارسلت به

لاسيما أن هناك العديد من الظواهر الطبيعية التي تطرأ على بعض من المناطق بما فيها العواصف الرعدية والرياح القوية، فقد حثنا النبي محمد صلى الله عليه وسلم عند حدوث ذلك ذكر بعض الأدعية بما فيها اللهم إني أسألك خيرها وخير ما أرسلت به، لأن الرياح هي جند من جنود الله فيجب علينا ان نحمد الله عليها وعبر النبي عنها بأنها الريح الطيبة وهي ريح العاصفة ، وإذا عصفت الريح يجب علينا أن نردد هذا الدعاء، كما يتضمن معنى عصفت أي إذا اشتد هبوبها أي حين تعصف.

  • السؤال: اللهم انا نسالك خيرها وخير ما ارسلت به؟
  • الاجابة: إذا عصفت الريح قال اللهم إني أسألك خيرها وخير ما فيها وخير ما أرسلت به وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها وشر ما أرسلت به قالت وإذا تخيلت السماء تغير لونه.

السؤال: اللهم انا نسالك خيرها وخير ما ارسلت به؟

الاجابة: إذا عصفت الريح قال اللهم إني أسألك خيرها وخير ما فيها وخير ما أرسلت به وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها وشر ما أرسلت به قالت وإذا تخيلت السماء تغير لونه.