أيُّ هذه المهارات يعد من مهارات مستوى الفهم الإبداعي؟

إجابة معتمدة

أيُّ هذه المهارات يعد من مهارات مستوى الفهم الإبداعي؟،من مهمة مهارات الفهم الإبداعي قياس قدرات الطلبة الابداعية المختلفة، ويتم قياسها بعد قراءة نص الكتاب، فالفهم الإبداعي ثنائي المستوى تتنبأ الإعلانات بنهاية موضوع يمكن قراءته، ومن خلال الفهم الابداعي يتم توقعات الحدث بناء على افتراضات معينة،وترتيب موضوع القراءة بطريقة جديدة، فالفهم الابداعي يكون قدرة الفرد لانتاج افكار ابداعية، في حل مشكلات ما.

حل سؤال أيُّ هذه المهارات يعد من مهارات مستوى الفهم الإبداعي؟

يعتبر الإبداع من أهم سمات حياة الإنسان، التفكير الإبداعي يجعلنا أكثر نشاطاً ذهنياً وفضولاً وتفاؤلاً وابتكاراً، لا ينظر المفكرون المبدعون إلى المشكلات على أنها تحديات بل على أنها ألغاز مثيرة يتوقون لحلها.

يعد التفكير الابداعي من الطرق المهمة التي لها مميزات في المواقف وايضا لها عيوب في مواقف اخرى، وتحتاج الى تفكير ابداعي ومفكرين، وهذا يساعدهم للخروج بطرق تفكير معتادين عليها،ةفالتفكير يجعل الشخص يفكر جيدا بفكرة ابداعية جديدة.

  • جواب السؤال أيُّ هذه المهارات يعد من مهارات مستوى الفهم الإبداعي؟التنبؤ في نهاية النص المقروء، والتوصل إلى توقع الأحداث للنص، حيث من خلالها يمكن صياغة الموضوع المقروء بصورة جديدة.
أيُّ هذه المهارات يعد من مهارات مستوى الفهم الإبداعي؟