يتم الاحتفال باليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية كل عام في شهر أبريل يوم

إجابة معتمدة

يتم الاحتفال باليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية كل عام في شهر أبريل يوم، يعتبر هذا اليوم من احد الايام الدولية المهمة للغاية حيث تقوم منظمة الامم المتحدة بعمل دعوة الى كل العالم لكي يقوموا بالاحتفال في هذا اليوم حيث بدا ظهور الاحتفالات بهذا اليوم منذ عام 2003 وما زال مستمرا الى عامنا هذا ، وهو "اليوم العالمي للسلامة والصحة في مكان العمل". فهو مهم لجميع عامة الناس، لأننا نمضي معظم ساعات يومنا في أماكن عملنا، وهو الأمر الذي يحتم أن تكون هذه الأماكن مناسبة وآمنة على جميع المستويات.

حل سؤال يتم الاحتفال باليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية كل عام في شهر أبريل يوم

ذلك تقوم المنظمات العالمية خلال الاحتفال بهذا اليوم بالتركيز بشكل كبير على مواضيع وطرق الوقاية من الحوادث والأمراض في هذه الأماكن للحد من الوفيات والإصابات في أماكن العمل . وادارة المخاطر الامنية بالإضافة إلى التطرق للحوار الاجتماعي بهذه القضايا خلال اليوم العالمي للصحة، لذلك فإن ثقافة السلامة والصحة المهنيتين القوية هي ثقافة يقيّم بها ويعزز الحق في بيئة عمل آمنة وصحية من قبل الإدارة والعاملين.

  • جواب السؤال يتم الاحتفال باليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية كل عام في شهر أبريل يوم : يتم الاحتفال به في 28 أبريل من كل عام.
يتم الاحتفال باليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية كل عام في شهر أبريل يوم