تريد هدى شراء مجموعة مغانط متشابهة لتضعها على باب الثلاجة فوجدت

إجابة معتمدة

تريد هدى شراء مجموعة مغانط متشابهة لتضعها على باب الثلاجة فوجدت المغانط المبينة أدناه في أحد المتاجر، فأي منها يحقق طلبها لتشتريه؟، ان علم الرياضيات من العلوم المهمة التي لا يمكن لاحد أن ستغني عنها، فالرياضيات من العوم التي يحتاجها الانسان في حياته، والرياضيات تعتمد عليها الكثير من العلوم الاخري التي تساعد في الحصول علي نتائج ابحاثها وقوانينها العلمية التي تساعد العالم كله في الحصول علي نتائج وقوانين صحيحة.

تريد هدى شراء مجموعة مغانط متشابهة لتضعها على باب الثلاجة فوجدت المغانط المبينة أدناه في أحد المتاجر، فأي منها يحقق طلبها لتشتريه؟

ان الرياضيات لا يقتصر علي العمليات الحسابية من جمع وطرح وضرب وقسمة، بل يوجد هناك العديد من الفروع التي تتمثل في الهندسة والجبر والقياسات المختلفة التي توجد في الطبيعة، حيث ان الهندسة هي جزء من الرياضيات والقياسات ايضا تختلف في الاحجام التي يمكن قياسها فالمسافات الصغيرة تقاس باداة السنتمتر والمساحات الكبيرة تقاس بالكيلو متر.

السؤال التعليمي: تريد هدى شراء مجموعة مغانط متشابهة لتضعها على باب الثلاجة فوجدت المغانط المبينة أدناه في أحد المتاجر، فأي منها يحقق طلبها لتشتريه؟

  • الاجابة: 4 سم، 4سم، 2سم.

السؤال التعليمي: تريد هدى شراء مجموعة مغانط متشابهة لتضعها على باب الثلاجة فوجدت المغانط المبينة أدناه في أحد المتاجر، فأي منها يحقق طلبها لتشتريه؟

  • الاجابة: 4 سم، 4سم، 2سم.