أنشأت المملكة العربية السعودية جمعية وقار لمساندة كبار السن

إجابة معتمدة

أنشأت المملكة العربية السعودية جمعية وقار لمساندة كبار السن، يعتبر مؤسسة او دار رعاية المسنين بانه دار مخصص للمسنين الذين لم يعد بإمكانهم العيش في المنزل ويحتاجون إلى مساعدة مستمرة في المهام اليومية أو الرعاية الصحية.

حيث يتم هي تقديم هذه الرعاية للأشخاص المقتربين من نهاية حياتهم. حيث يقدم الخدمات فريق من اختصاصيي الرعاية الصحية الذين يعملون على زيادة مستويات الراحة التي يحصل عليها المريض في المرحلة النهائية من خلال تقليل الألم وتلبية الحاجات الجسدية والنفسية والاجتماعية والروحانية. تشمل خدمات رعاية المحتضرين التي تهدف إلى مساعدة العائلات تقديم الاستشارات والرعاية في فترة الاحتضار والدعم العملي.

حل سؤال أنشأت المملكة العربية السعودية جمعية وقار لمساندة كبار السن

حيث تحتوي مؤسسة الرعاية الصحية على أطباء رعاية أساسية وطبيب رعاية المحتضرين أو مدير طبي للإشراف على الحالة. ويستطيع كل مريض اختيار طبيب للرعاية الأساسية. وقد يكون هذا الطبيب هو طبيبك السابق أو طبيبًا لرعاية المحتضرين، وكذلك يوجد استشاريون ومتطوعين وصيادلة و اختصاصيون آخرون وغيره من العاملين في دار الرعاية الصحية، لذلك جاؤت جمعية وقار في المملكة السعودية لمساندة المسنين من قبل نخبة من المهتمين بملف كبار السن في المملكة السعودية.

  • جواب السؤال عبارة صحيحة
أنشأت المملكة العربية السعودية جمعية وقار لمساندة كبار السن