اجمع كلمات لاسماء طيور

إجابة معتمدة

اجمع كلمات لاسماء طيور، اي ان الطيور من الكائنات الحية التي خلقها الله، ولها ظروفها الخاصة وبيئتها المعيشية، وفيها الكثير من لبحقائق المدهشة، وقد خلص الله تعالى ، الكثير من الانواع بعضها لطيفة لها حنجرة ذهبية، حيث امتاز خلق الطيور بان تغطي اجسادها الريش ولها الوان جميلة وزاهية وتعيش الطيور بجماعات، واسراب ، تعد عائلة واحدة تتعاون مع بعضها البعض، وتعيش في بيئة ارادها الله تعالى لها .

حل سؤال اجمع كلمات لاسماء طيور

فمن المعروف ان الطيور مهمة في البيئة التي خلقها الله تعالى، فتشمل الطيور انواع متعددة مختلفة من الطيور،وتستطع الطيور الهجرة، والتحليق والطيران في السماء وفي هذا المقال سنذكر كلمات لاسماء الطيور فمنها، فالغراب هوطائر جارح ومن اسمائه ابن دابة الأبقع،النسر: معروف بانه أكبر طائر من الطيور الجارحة منها ما يعد من نسور العالم القديم ، الغرنيق: فهو طائر أبيض يمتلك عنق طويل يعيش في الماء ويطلق عليه مسمى غرنوق، الوطواط: وهو طائر الخفاش ويعيش في الكهوف. النورس: طائر الماء الأبيض ويشاهد على السفن. حديثات الفك: هذا النوع من الطيور يحتوي على الإوزيات.

  • جواب السؤال اجمع كلمات لاسماء طيور،فالغراب هوطائر جارح ومن اسمائه ابن دابة الأبقع،النسر: معروف بانه أكبر طائر من الطيور الجارحة منها ما يعد من نسور العالم القديم ، الغرنيق: فهو طائر أبيض يمتلك عنق طويل يعيش في الماء ويطلق عليه مسمى غرنوق، الوطواط: وهو طائر الخفاش ويعيش في الكهوف. النورس: طائر الماء الأبيض ويشاهد على السفن. حديثات الفك: هذا النوع من الطيور يحتوي على الإوزيات.
اجمع كلمات لاسماء طيور