رسمت سعاد باحة مثلثة الشكل بجوار بيت، على مخطط لقطعة أرض، كما في الشكل أدناه

إجابة معتمدة

رسمت سعاد باحة مثلثة الشكل بجوار بيت، على مخطط لقطعة أرض، كما في الشكل أدناه. إذا أرادت سعاد أن تسيج ضلع الباحة المحاذي لحد قطعة الأرض، فما طول السياج الذي تحتاج إليه؟، يمكن لنا في بداية هذا المقال بأن نتحدث بأن علم الرياضيات هو أحد أهم العلوم التي يتم تدريسها للطلاب في المدارس، حيث أن هذا العلوم هو علم واسع جداَ وفيه الكثير من الفائدة التي تعود على الطلاب في حياتهم من عديد النواحي بتعملهم لعلم الرياضيات خاصة في طريق حساب المسائل.

رسمت سعاد باحة مثلثة الشكل بجوار بيت، على مخطط لقطعة أرض، كما في الشكل أدناه. إذا أرادت سعاد أن تسيج ضلع الباحة المحاذي لحد قطعة الأرض، فما طول السياج الذي تحتاج إليه؟ولا بد لنا أن نعلم بأن لكل شكل هندسي كثير من الخصائص التي تتعلق به وتميزه كذلك الامر عن غيره من الاشكال الهندسية الاخرى، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على الإجابة الصحيحة للسؤال المطروح معنا.
  • أجب عن السؤال التالي: رسمت سعاد باحة مثلثة الشكل بجوار بيت، على مخطط لقطعة أرض، كما في الشكل أدناه. إذا أرادت سعاد أن تسيج ضلع الباحة المحاذي لحد قطعة الأرض، فما طول السياج الذي تحتاج إليه؟
  • الإجابة الصحيحة: 7.1 م.
رسمت سعاد باحة مثلثة الشكل بجوار بيت، على مخطط لقطعة أرض، كما في الشكل أدناه. إذا أرادت سعاد أن تسيج ضلع الباحة المحاذي لحد قطعة الأرض، فما طول السياج الذي تحتاج إليه؟