ما هي مادة الشبو المخدرة والمحظورة في السعودية

إجابة معتمدة

ما هي مادة الشبو المخدرة والمحظورة في السعودية، لا بد أن هناك العديد من المواد المخدرة التي تنتشر في جميع دول العالم بما فيها المملكة العربية السعودية، وتسعى جميع المؤسسات والحكومات في المملكة إلى التقليص من حدة هذه المواد، وفرض عقوبة على كل من يتعاطى أو يروج البعض منها بما فيها ماده الشبو المخدرة والمحظورة في المملكة.

 ما هي مادة الشبو المخدرة والمحظورة في السعودية

ان مادة الشبو هي من ضمن المواد المحظورة في المملكه العربيه السعوديه ويمنع منعا باتا تعاطيها أو ترويجها وفي حال ضبط بحوزة أي شخص سواء كان مواطن او زائر او وافد في المملكة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وتعاد هذه المواد بناء على نظام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية ونضمن أخطر المواد المخدرة وشددت المملكة في الاونه الاخيره بعد حادثة مروعة راح ضحيتها رجل وزوجته واثنين من ابنائه حرقا على يد احد الاشخاص المتعاطين والذي كان تحت تأثير هذا المخدر.

  • السؤال: ما هي مادة الشبو المخدرة والمحظورة في السعودية؟
  • الإجابة: مادة الشبو هي مادة محظورة من الاستعمال لأنها مؤثرة عقليًا، وهي تُعرف باسم الميثامفيتامين، حيث تم تصنيفها على أنها من المواد المؤثرة .

السؤال: ما هي مادة الشبو المخدرة والمحظورة في السعودية؟

الإجابة: مادة الشبو هي مادة محظورة من الاستعمال لأنها مؤثرة عقليًا، وهي تُعرف باسم الميثامفيتامين، حيث تم تصنيفها على أنها من المواد المؤثرة .