سبب منع السودان حمل شخص اخر على الدراجات النارية

إجابة معتمدة

سبب منع السودان حمل شخص اخر على الدراجات النارية، لا بد أن هناك العديد من القوانين والقرارات التي تقوم بإصدارها الدولة من اجل ان تحافظ على الأمن والسلم بداخلها، ونظرا لارتفاع الحوادث خاصة في دولة السودان، صرحت الدولة قرار يتضمن بمنع ركوب شخص آخر على الدراجة النارية.

سبب منع السودان حمل شخص اخر على الدراجات النارية

قامت السلطات السودانية بإطلاق مجموعة من القوانين والقرارات التي تتضمن منح ركوب شخص آخر على الدراجات النارية وفرض غرامة مالية التي تبلغ قيمتها أكثر من 1200 دولار أمريكي في حال خالف اي شخص اي من هذه القرارات بما فيها منع حمل شخص آخر على الدراجات النارية وسيتم تجديد العقوبة بالسجن لمدة عام ويتم مصادرة دراجاتهم النارية، ويأتي هذا القرار بناء على زيادة حدة انتشار الجرائم والفوضى واستغلال هذه الدراجات لأعمال التخريب في البلاد، كما تسعى السودان الى فرض عقوبة على جميع المخالفين للمرة الأولى بالسجن لمدة شهرين ودفع غرامة مالية قيمتها 100 ألف جنيه سوداني أو بكلتا العقوبتين.

  • السؤال: سبب منع السودان حمل شخص اخر على الدراجات النارية؟
  • الاجابة: لمنع زيادة  جرائم السطو المسلح التي انتشرت في البلاد في الفترة الأخيرة، حيث ينفذها أشخاص يقودون الدراجات النارية.

السؤال: سبب منع السودان حمل شخص اخر على الدراجات النارية؟

الاجابة: لمنع زيادة  جرائم السطو المسلح التي انتشرت في البلاد في الفترة الأخيرة، حيث ينفذها أشخاص يقودون الدراجات النارية.