عبارات اقبلت العشر الاواخر من رمضان جميلة

إجابة معتمدة

عبارات اقبلت العشر الاواخر من رمضان جميلة، شهر رمضان يتضمن ليالي عشر أو ما يطلق عليها بالعشرة الاواخر من هذا الشهر، وبالتالي يسعى المسلمين خاصة في هذه الليالي الى الاكثار من العبادة، وايضا الاكثار من الاعمال الصالحات بما فيها الأدعية وبعض منهم يسعى للحصول على بعض من العبارات التي تتضمن إقبال هذه الليالي العشر بشرط ان تكون جميلة.

عبارات اقبلت العشر الاواخر من رمضان جميلة

العشره الاواخر من شهر رمضان المبارك يجب على المسلمين أن يقوموا بالعديد من العبادات كي يستغلها بما ينفعهم، فيجب عليهم الإكثار من الصدقات وتلاوة القرآن الكريم وتدبره وتدارسه، وايضا الاكثار من دعاء الله عز وجل لأن العشر الأواخر من شهر رمضان لها فضل كبير عند العالم الإسلامي، وتتميز ايضا عن بقية أيام الشهور الاخرى وايضا تتميز عن بقية أيام شهر رمضان المبارك، حيث وصفها النبي صلى الله عليه وسلم بأنها عتق من النار، وتتضمن ليلة القدر التي تعادل ألف شهر من الأعمال الصالحات والعبادة، وجاءت العبارات وفق الآتي:

  • اللهم في هذه الأيام المباركة أسألك أن تقذف في قلبي وقلوب أولادي محبّتك، وتلهمنا طاعتك، وأن تخرجنا من رمضان وقد غفرت ذنوبنا كلّها يا كريم.
  • إنّهم العشر الذي نزل فيهم القرآن الكريم على سيّد الخلق مهم صلى الله عليه وسلم، فهل يوجد أكرم من تلك الأيام، فاحرصوا على اغتنامها.
اللهم في هذه الأيام المباركة أسألك أن تقذف في قلبي وقلوب أولادي محبّتك، وتلهمنا طاعتك، وأن تخرجنا من رمضان وقد غفرت ذنوبنا كلّها يا كريم.

إنّهم العشر الذي نزل فيهم القرآن الكريم على سيّد الخلق مهم صلى الله عليه وسلم، فهل يوجد أكرم من تلك الأيام، فاحرصوا على اغتنامها.