الصور عبر الإنترنت يمكن إدراجها داخل شريحة العرض في برنامج مايكروسوفت باوربوينت

إجابة معتمدة

الصور عبر الإنترنت يمكن إدراجها داخل شريحة العرض في برنامج مايكروسوفت باوربوينت، يعد برنامج مايكروسوفت باوربوينت من ضمن اهم البرنامج الذي تتواجد على الحاسب الآلي، والتي تتيح خدمات معينة للجمهور بما فيها اضافه جميع المعلومات والبيانات لديهم وايضا من الممكن اضافة بعض من الصور ومقاطع الفيديو ولكن يتوجب على الفرد ان يتبع خطوات معينه من اجل ان تؤهلهم لذلك.

الصور عبر الإنترنت يمكن إدراجها داخل شريحة العرض في برنامج مايكروسوفت باوربوينت

بطبيعة الأمر هناك العديد من الخطوات الواجب على كافة الطلبة أن يقوم باتباعها كي يقوموا او تتيح لهم اضافه صور من خلال الانترنت الى داخل شريحة العرض في برنامج بوربوينت، فيجب عليك اولا ان يقوم بفتح الشريحة التي تريد إدراج الصورة إليها، وذلك من خلال القائمة إدراج ومن ثم اشارة الى الصوره، ومن ثم حدد الصور الانترنت، وهذه الخطوات تعد من اهم واكثر الخطوات التي تؤهل الأفراد لادراج صوره من خلال الانترنت على شرائح العرض التقديمي من خلال هذا البرنامج، كما يتيح لهم عرض هذا البرنامج على جهاز بروجيكتور.

  • السؤال: الصور عبر الإنترنت يمكن إدراجها داخل شريحة العرض في برنامج مايكروسوفت باوربوينت؟
  • الإجابة: إدراج صورة من الويب إلى الشريحة، افتح الشريحة التي تريد إدراج صورة إليها. ضمن القائمة إدراج، أشر إلى صورة، ثم حدد صور الإنترنت.

السؤال: الصور عبر الإنترنت يمكن إدراجها داخل شريحة العرض في برنامج مايكروسوفت باوربوينت؟

الإجابة: إدراج صورة من الويب إلى الشريحة، افتح الشريحة التي تريد إدراج صورة إليها. ضمن القائمة إدراج، أشر إلى صورة، ثم حدد صور الإنترنت.