كلمات عن استشهاد الامام علي عليه السلام

إجابة معتمدة

كلمات عن استشهاد الامام علي عليه السلام،هو علي بن أبي طالب، يكون من اهل النبي فهو ابن عم الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وصهره، وهو من الخلفاء الراشدين ورابعهم عند السُنة وأوّل الائمة عند الشيعة، اسمه بالكامل أبو الحسن علي بن أبي طالب الهاشمي القرشي، ولد في 27 يناير 661 م، هو من اصحاب النبي عليه السلام، هو رابع الخلفاء الراشدين عند السنة ، ومن العشرة المبشرين بالجنة، وقيل انه اول الأئمّة عند الشيعة، شارك النبي صلى الله عليه وسلم بالعديد من الغزوات.

حل السؤال كلمات عن استشهاد الامام علي عليه السلام

حيث يعد استشهاد الامام علي من الاحداث التاريخية المهمة التي حدثت، وكانت تاريخ استشهاده ،في التاسع عشر من رمضان ،نقول بعض كلمات في ذكرى استشهاده سلام على روحك الطاهرة، لن تغيب ذكراك فينا ما حيينا. في ذاكرتي ألف حكاية فراق، أتلوها على قلبي مساء، أواسيه بها حتى لا يقتله الألم. عليك من الله السلام يا امام المؤمنين، ويا سراج التائهين. السلام على سيد الخلق، وامام الوصيين، لكل منا سلاما.

  • جواب السؤال كلمات عن استشهاد الامام علي عليه السلام،سلام على روحك الطاهرة، لن تغيب ذكراك فينا ما حيينا. في ذاكرتي ألف حكاية فراق، أتلوها على قلبي مساء، أواسيه بها حتى لا يقتله الألم. عليك من الله السلام يا امام المؤمنين، ويا سراج التائهين. السلام على سيد الخلق، وامام الوصيين، لكل منا سلاما.
كلمات عن استشهاد الامام علي عليه السلام