حل سؤال هناك أسس التغذية بعد التمرين منها

إجابة معتمدة

حل سؤال هناك أسس التغذية بعد التمرين منها، لابد ان هناك العديد من العناصر الغذائية الواجب على كافة الأفراد أن يقوموا باتباعها بعد ممارسة التمرين الرياضي الخاص بهم، كما أن الجسم بطبيعته يحتاج الى طاقه والطاقه تأتي من التغذية، وبهذا سنتعرف على الاسس الغذائية الواجب علينا أن نقوم باتباعها بعد التمارين الرياضيه.

حل سؤال هناك أسس التغذية بعد التمرين منها

لبناء العضلات وتعويض المفقود من الغليكوجين يجب على كافة الافراد ان يقوم بتناول مجموعة من الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات والبروتين بعد ممارسة التمارين الرياضية، ويشترط دوما تناول هذه الوجبات في غضون ساعتين بعد الانتهاء من هذه التمرينات، ويجب على كافة اللاعبين والرياضيين ان يقوم بتناول وجبة خفيفة إذا كانت بموعد وجبتك الاساسيه، لكن يشترط بعد أكثر من ساعتين، وايضا يجب ان يقوم الرياضيين بتناول وجبة الإفطار واختيارها بشكل الصحي ومشبعة وأن يراقب الحصة الخاصة بالمأكولات.

  • السؤال: حل سؤال هناك أسس التغذية بعد التمرين منها؟
  • الإجابة:  تناول الوجبات الصحية والخفيفة، الاهتمام بالوجبات التي تحتوي على سعرات حرارية، أن يشرب الماء ولا يتجاهل هذا الأمر.

السؤال: حل سؤال هناك أسس التغذية بعد التمرين منها؟

الإجابة:  تناول الوجبات الصحية والخفيفة، الاهتمام بالوجبات التي تحتوي على سعرات حرارية، أن يشرب الماء ولا يتجاهل هذا الأمر.