صفات الزوجة الصالحة هي

إجابة معتمدة

صفات الزوجة الصالحة هي، لا بد أن هناك العديد من الصفات الحسنة الواجب أن يتميز بها الأفراد، ويجب علينا نحن كمسلمين ان نقوم باتباع سلوكيات والتصرفات النبي محمد صلى الله عليه وسلم والاقتداء بها لأنها خير الصفات وخير السمات، ولكن يدور مجموعة من الأسئلة حول معرفة ما هي الصفات التي تختص بالزوجه الصالحه.

صفات الزوجة الصالحة هي

هناك الكثير من الأفراد المقبلين على الزواج يسعون للبحث عن المواصفات التي تتعلق بالزوجة الصالحة، وهي الزوجة المؤمنة التي تكون مستقيمة وتعرف حدود الله، وتعرف ما هي الأحكام الشرعية التي بني عليها الإسلام، ومعرفة ما ينبغي عليها أن تقوم به وما لا ينبغي عليها أن تقوم به، ومعرفة مدى الالتزام بأوامر الله واجتناب نواهيه، فالزوجة الصالحة هي التي تقوم بحقوق البيت وبحقوق الزوج كما حثنا النبي محمد صلى الله عليه وسلم ويجب أن تكون ولودا أي تستطيع الإنجاب وتكثر ذريته.

  • السؤال: صفات الزوجة الصالحة هي؟
  • الإجابة: هي التي ترى فيها مربية صادقةً لأبنائك ، تعلمهم الإسلام والخلق والقرآن ، وتغرس فيهم حب الله وحب رسوله وحب الخير للناس.

السؤال: صفات الزوجة الصالحة هي؟

الإجابة: هي التي ترى فيها مربية صادقةً لأبنائك ، تعلمهم الإسلام والخلق والقرآن ، وتغرس فيهم حب الله وحب رسوله وحب الخير للناس.