تعد نماذج الأعمال بمثابة العمود الفقري لأي عملية إدارية تتطلب جمع بيانات وذلك بصورة تتيح استرداد هذه البيانات مستقبلاً

إجابة معتمدة

تعد نماذج الأعمال بمثابة العمود الفقري لأي عملية إدارية تتطلب جمع بيانات وذلك بصورة تتيح استرداد هذه البيانات مستقبلاً، بطبيعة الأمر هناك العديد من الشركات التي تتبع بعض الأساليب وبعض القوانين لنظامها، وكما هو معروف أن الشركات تسعى دوما الى وضع هيكلة وخطط معينة من اجل الوصول الى اهدافها، هذا الأمر يتضمن معرفة هل النماذج الأعمال تعد العمود الفقري لكل عملية إدارية.

تعد نماذج الأعمال بمثابة العمود الفقري لأي عملية إدارية تتطلب جمع بيانات وذلك بصورة تتيح استرداد هذه البيانات مستقبلاً

إن نماذج الأعمال هي التي تتعلق بجميع المعلومات والبيانات التي تختص بشركة ما، ويجب أن تتمثل هذه النماذج بجميع الأهداف والقيم والمبادئ التي تتعلق بهذه الشركة، والتي تسعى أيضا من خلال هذه الحصول على نهضتها في جميع القطاعات الاقتصادية والاجتماعية او بعض من القيم الاخرى التي تسعى للحصول عليها، وايضا يمثل العمود الفقري لأي عملية إدارية تتطلب جمع بيانات وذلك بصورة تتيح استرداد هذه البيانات في وقت لاحق.

  • السؤال: تعد نماذج الأعمال بمثابة العمود الفقري لأي عملية إدارية تتطلب جمع بيانات وذلك بصورة تتيح استرداد هذه البيانات مستقبلاً؟
  • الإجابة: العبارة صحيحة.

السؤال: تعد نماذج الأعمال بمثابة العمود الفقري لأي عملية إدارية تتطلب جمع بيانات وذلك بصورة تتيح استرداد هذه البيانات مستقبلاً؟

الإجابة: العبارة صحيحة.