يمكنك حفظ عرضك التقديمي بالضغط على

إجابة معتمدة

يمكنك حفظ عرضك التقديمي بالضغط على، لا بد أن هناك العديد من العروض التقديمية التي يحتاج اليها بعض الأفراد سواء في أعمالهم المدرسية أو في وظائفهم ويستعينون ببرنامج مايكروسوفت باوربوينت الذي يتيح عرض هذه المعلومات التي تتعلق بالأفراد على هيئة شرائح، حيث يتسائل الكثير من الأفراد عن بعض الأدوات التي تتضمن هذا البرنامج بما فيها كيفية حفظ العرض التقديمي الخاص بي.

يمكنك حفظ عرضك التقديمي بالضغط على

تتضمن الشرائح التي تتواجد برنامج البوربوينت بعض من المعلومات والبيانات التي تتعلق بالأفراد حيث يتيح لهؤلاء الافراد عرض هذه الشرائح من خلال جهاز يطلق عليه بالبروجكتر يتوجب ان يكون متصل بالحاسب الالي الذي يتضمن هذا البرنامج، كما  ومن الممكن اضافة بعض من الصور والمقاطع الفيديو والمقاطع الصوتيه داخل هذه الشرائح، لكن عند وضع هذه البيانات والمعلومات يتساءل الكثير من الأفراد حول كيفية حفظها بعد الانتهاء منها او الوقوف بشكل مؤقت لاستكمالها في وقت لاحق.

  • السؤال: يمكنك حفظ عرضك التقديمي بالضغط على؟
  • الإجابة:  يتم حفظ العرض التقديمي الذي قمنا بإنشائه عن طريق حفظ باسم ومن ثم نختار المكان المراد حفظ العمل به ومن ثم نضغط موافق.

السؤال: يمكنك حفظ عرضك التقديمي بالضغط على؟

الإجابة:  يتم حفظ العرض التقديمي الذي قمنا بإنشائه عن طريق حفظ باسم ومن ثم نختار المكان المراد حفظ العمل به ومن ثم نضغط موافق.